تعطل الدراسة ووقف الصيد وغلق ميناء البرلس بكفر الشيخ بسبب سوء الطقس.. لايف

الأحد، 19 ديسمبر 2021 11:58 ص
تعطل الدراسة ووقف الصيد وغلق ميناء البرلس بكفر الشيخ بسبب سوء الطقس.. لايف هبوب رياح شديدة على قرى ومدن كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رصدت عدسة "اليوم السابع"، حالة الطقس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، والذي اتسم بشمس ساطعة، وهبوب رباح ما بين متوسطة لشديدة، وتوقف هطول الأمطار، وتوقف حركة الملاحة البحرية بمياه البحر المتوسط وببحيرة البرلس لليوم الثاني على التوالي، نظراً لارتفاع الأمواج.

وأعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ استمرار  رفع حالة الطوارئ، لسوء الأحوال الجوية، ومتابعة رفع مياه الامطار من الشوارع والتي هطلت مساء أمس وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

  وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية تبدأ اليوم الأحد وتستمر لمدة يومين، حيث تتعرض البلاد لنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، مما يؤدى إلى تدهور الرؤية الرؤية الأفقية تصل لحد العاصفة على بعض المناطق وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس .

كما تشهد البلاد بداية من اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط"، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من جنوب الدلتا ، وأمطار خفيفة مساء على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة.

وشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد ، مائل للبرودة  على السواحل الشمالية الغربية ، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخرة على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد، يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

هبوب رياح شديدة على مدن وقرى كفر الشيخ
هبوب رياح شديدة على مدن وقرى كفر الشيخ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة