رابطة الدورى الإنجليزي ترفض تأجيل مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

الأحد، 19 ديسمبر 2021 02:10 م
رابطة الدورى الإنجليزي ترفض تأجيل مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون تشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت رابطة الدورى الانجليزي لكرة القدم طلب نادى تشيلسي بتأجيل مباراته عصر اليوم ضد وولفرهامبتون، ضمن منافسات مسابقة  الدوري الإنجليزي للموسم الكروى الجاري 2021-22.

ويواجه تشيلسي ضيفه وولفرهامبتون في الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية أنه تم رفض طلب تشيلسي بتأجيل مباراته ضد ولفرهامبتون اليوم، على الرغم من وجود 7 حالات مصابة بفيروس كورنا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ويسعي فريق تشيلسي لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون في مباراة اليوم من أجل تعويض التعثر الأخير بالتعادل ضد إيفرتون 1-1، فى الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفقد فريق تشيلسي 5 نقاط في آخر 3 مباريات بالبطولة، حيث فاز في لقاء وخسر الأخر وتعادل ضد إيفرتون بالجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي، وهو ما أبعده عن صدارة جدول ترتيب بعد أن كان على رأسه لعدد من الجولات بشكل متتالي.

ولن يقبل الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي بأقل من الفوز على وولفرهامبتون لمواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول على قمة الدوري الإنجليزي.

ويأتي فريق تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 37 نقطة، خلفاً لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، وليفربول الوصيف برصيد 40 نقطة.

ويعاني تشيلسي من عدة غيابات أمام وولفرهامبتون بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهم روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وهودسون أودوى وبن تشيلويل على التوالي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة