أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يحتفل بوصول رياض محرز لـ50 هدفا.. والجزائرى يرد: الأرقام لا تهم

الأحد، 19 ديسمبر 2021 06:51 م
مانشستر سيتى يحتفل بوصول رياض محرز لـ50 هدفا.. والجزائرى يرد: الأرقام لا تهم رياض محرز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الدولي الجزائري رياض محرز فى تسجيل 50 هدفًا مع فريقه مانشستر سيتي بجميع البطولات بعدما سجل أمام نيوكاسل في المباراة التي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة اليوم الأحد على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفل النادي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بوصول رياض محرز الى الهدف الخمسين: "50 هدفا لساحر العرب مع مانشستر سيتي!".

وعبر رياض محرز عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم وقال في تصريحات لـ"بي بي سي": "الأرقام لا تهمنا، علينا فقط أن نفوز مباراة تلو مباراة ونحاول أن نلعب بشكل جيد لتحقيق الفوز، هذا هو الأهم".

أضاف رياض محرز: "الأرقام ربما في النهاية إذا حققت الكثير من الانتصارات سيكون من الجيد أن ترى نتائج عملك، الأهم الان هو الفوز في المباراة القادمة فقط".

جاءت أهداف المباراة عن طريق روبن دياز، وجواو كانسيلو، رياض محرز، ورحيم سترلينج في الدقائق 5، 27، 63، و84.

رياض محرز والهدف الخمسين
رياض محرز والهدف الخمسين

بهذه النتيجة واصل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما، وسجل 48 هدفاً، وتلقى 13.

بينما ظل نيوكاسل يعاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حجز المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 وخسر 10 لقاءات وسجل 18 هدفاً وتلقى 41.

رياض محرز يسجل هدف في نيوكاسل
رياض محرز يسجل هدف في نيوكاسل

رياض محرز يحتفل بالهدف

رياض محرز يحتفل بالهدف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة