مصدر ملكى: احتفالات الملكة اليزابيث بالكريسماس مع عائلتها "قيد المراجعة"

الأحد، 19 ديسمبر 2021 03:00 م
مصدر ملكى: احتفالات الملكة اليزابيث بالكريسماس مع عائلتها "قيد المراجعة" الملكة اليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت مصادر ملكية، أن احتفال الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا بالكريسماس فى قلعة  ساندرينجهام "لا يزال قيد المراجعة"، موضحا أن  كبار أفراد العائلة المالكة وافقوا على إلغاء خططهم الاحتفالية في الفترة التي تسبق 25 ديسمبر للتأكد من أنهم يمكن أن يكونوا مع الملكة فى احتفالات عيد الميلاد.

ووافق الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، والأمير تشارلز وكاميلا أمير ويلز ودوقة كورنوال، والأميرة آن، والأمير إدوارد، وزوجته صوفي كونتيسة ويسيكس على تقليص جميع الاتصالات والالتزامات عدا الأساسية قبل يوم عيد الميلاد المجيد، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

متغير أوميكرون يعطل الخطط الملكية

يأتي قرارهم بعد أن ألغت الملكة اليزابيث، 95 عاما، غداءها السنوي لعيد الميلاد للعائلة المالكة الثلاثاء المقبل، كإجراء احترازي لمحاولة إنقاذ خطط الأعياد لأحبائها، وسط مخاوف من الانتشار السريع لمتغير أوميكرون.

وكانت الملكة اليزابيث تخطط لاستقبال 50 أو نحو ذلك من الأقارب، بما في ذلك الأمير تشارلز وكاميلا، في الحدث الذى كان من المقرر إقامته في قلعة وندسور الأسبوع المقبل، وقد تم اتخاذ قرار إلغاء الحفلة لأن العديد من ترتيبات عيد الميلاد كانت معرضة للخطر إذا تم المضي قدمًا.

ومع ذلك، اقترح المطلعون أن تستمر الملكة في البقاء في وندسور خلال فترة عيد الميلاد بدلاً من الذهاب إلى ساندرينجهام لأنها تمتلك بالفعل مكانًا آمنًا.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة