مطار مرسى علم يستقبل 10 رحلات طيران بينها رحلتان من ألمانيا

الأحد، 19 ديسمبر 2021 12:31 م
مطار مرسى علم يستقبل 10 رحلات طيران بينها رحلتان من ألمانيا وصول السياح لمطار مرسى علم - ارشيفية
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأحد، 10 رحلات طيران دولية بينهم رحلة واحدة داخلية، تقل على متنها قرابة 2000 سائح من جنسيات مختلفة، وتقوم الجهات المختصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الركاب الوافدين بدقة شديدة.

كشفت جداول الرحلات المقرر أن يستقبلها المطار اليوم السبت رحلتين من ألمانيا ورحلتين من إيطاليا واثنين من التشيك، وواحدة من أوكرانيا وأخرى من  ملدوفا، وواحدة من سويسرا وأخرى مصرية داخلية، ضمن 74 رحلة طيران أسبوعية تصل من بداية اليوم للمطار.

وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية الوافدة لمطار مرسى علم الدولى وصول 74 رحلة طيران بزيادة 6 رحلات عن الأسبوع الجارى، حيث أن زيادة رحلات الطيران فى الرحلات الوافدة من إيطاليا بواقع 4 رحلات وكذلك رحلتين فى الرحلات الهولندية، حيث يصل من أوربا لمطار مرسى علم خلال الأسبوع الجارى 9 رحلات.

وتبين من جداول الرحلات الوافدة للمطار خلال الأسبوع وصول 65 رحلة طيران دولية، حيث يصل 4 هولندية، و8 من إيطاليا و13 رحلة من ألمانيا، و7 رحلات من التشيك، و14 رحلة بولندية، و19 من أوكرانيا، و4 رحلات من سويسرا، ورحلة من ملادوفا، وأخرى من رومانيا، و3 رحلات داخلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة