ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني

الأحد، 19 ديسمبر 2021 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات فى الليجا، بعدما حقق انتصارا مثيرًا على ضيفه إلتشى، بنتيجة 3-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

برشلونة ضد إلتشي

انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا 2-0، حيث أحرز فيران جوتجلا هدف التقدم لصالح برشلونة في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أضاف جافى الهدف الثانى في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل إلتشى هدفين متتاليين عن طريق تيتي مورينتي و بيري ميلا في الدقيقتين 62 و63 من زمن المباراة، قبل أن ينجح نيكو جونزاليس فى تسجيل هدف الفوز للبارسا فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

تشكيل برشلونة ضد إلتشي/ حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: أوراخو – جارسيا – لينجليت – جوردى ألبا / خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج – جافي / خط الهجوم: ديمبيلي - فيران جوتجلا – عبدالصمد الزلزولي.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 27 نقطة، وقد تعادل في المباراة الماضية مع أوساسونا وخسر من ريال بيتيس في الجولة قبل الماضية، وكان آخر فوز للفريق الكتالونى على فياريال في نوفمبر الماضى، أما نادي إلتشي فيقع فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة