أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام لا تفوتك قبل موقعة مانشستر يونايتد ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 05:28 م
أرقام لا تفوتك قبل موقعة مانشستر يونايتد ضد آرسنال فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مواجهة قوية أمام ضيفه آرسنال، في العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2021-2022.

ويستعرض التقرير التالى أبرز أرقام وإحصائيات مواجهة مان يونايتد ضد آرسنال

تبلغ القيمة التسويقية لفريق مانشستر يونايتد 911 مليون يورو، مقابل 563.5 مليون يورو قيمة لاعبى آرسنال وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

جادون سانشو يعد أغلى لاعب في صفوف مانشستر يونايتد بقيمة تسويقية تصل إلى 90 مليون يورو، مقابل 65 مليون يورو هي قيمة باكايوكو ساكا الأغلى في الجانرز.

فشل مانشستر يونايتد في الفوز بجميع المواجهات الخمسة الأخيرة ضد آرسنال في جميع المسابقات - وكان آخرها تعادلًا سلبيًا على استاد الإمارات في يناير.

واين رونى نجم مان يونايتد السابق، يتصدر قائمة أفضل هدافى قمة الفريقين برصيد 12 هدفا يليه النجم الفرنسي تييرى هنرى وصيفا برصيد 9 أهداف.

حافظ مانشستر يونايتد على سجله خاليا من الهزائم أمام آرسنال في "أولد ترافورد" في الدوري الإنجليزي منذ سبتمبر 2006 في سلسلة مكونة من 13 مباراة.

يملك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو 6 أهداف خلال مشاركته فى 15 مباراة ضد آرسنال بجميع البطولات بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

خسر مان يونايتد مباراتين فقط من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس، وكانت تلك الهزائم في ميدلسبره في ديسمبر 2002 (1-3) وعلى أرضه أمام ليفربول في مايو الموسم الماضي (2-4).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة