الأرصاد تحذركم من تخفيف الملابس والشبورة الكثيفة.. فيديو

الخميس، 02 ديسمبر 2021 01:00 ص
الأرصاد تحذركم من تخفيف الملابس والشبورة الكثيفة.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن حالة الطقس الخميس، وأيضا الحالة المتوقعة وفقا لهيئة الأرصاد الجوية خلال الأسبوع المقبل.

أشارت التغطية إلى أن هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن يشهد اليوم، الخميس، انخفاضا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الخميس يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما نوهت التغطية إلى درجات الحرارة، الخميس: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة.

أيضا هيئة الأرصاد الجوية رصدت حالة الطقس من الخميس وحتى الثلاثاء 7 ديسمبر، وقالت انه سيسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وتعد الشبورة المائية الكثيفة بدءا من الخميس وحتى الثلاثاء المقبل ، ابرز الظواهر الجوية خلال الأيام المقبلة ، تتكون الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة