أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز فى غياب الدولى مهند لاشين

الخميس، 02 ديسمبر 2021 04:00 ص
الطلائع يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز فى غياب الدولى مهند لاشين طلائع الجيش
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف اليوم فريق طلائع الجيش تدريباته الجماعية على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن استعداداته لاستئناف مباريات الدوري المصري، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين خلال الفترة الماضية.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش  بقيادة أحمد عبد العزيز "زيزو" الاتفاق على خوض 4 أو 5 مباريات ودية قوية المستوي خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء بيراميدز يوم 21 ديسمبر المقبل، حيث تم الاتفاق مع المقاولون العرب والبنك الأهلي وسيراميكا وجارى الاتفاق على باقي المباريات.
 
وكان زيزو قد منح اللاعبين راحة خمسة أيام عقب مباراته الأخيرة مع فيوتشر التي فاز فيها الطلائع بهدف محمد علي الجويني.
 
وقال العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بالطلائع إن الفريق سيعود للتدريبات عصراليوم  الخميس باستاد جهاز الرياضة بمشاركة جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطنى.
 
وأضاف مهدى، أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد العزيز وياسر علي وسيد السويركي وذلك لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية ومدي إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة ، مع الإتفاق علي عدد المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدوري حيث يلتقي الطلائع مع بيراميدز يوم 21 ديسمبر القادم في الأسبوع السابع للدوري العام .
 
كما سيعقد العميد أحمد مهدي جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران في حضور الجهاز الفني والإداري وذلك للتأكيد عليهم بأهمية المرحلة القادمة من عمر الدوري ، وذلك بعد أن استعاد الفريق للثقة والروح المعنوية والقتالية العالية بالفوز الأخير علي فيوتشر  ، في ظل الدعم والمساندة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني والإداري من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة .
 
شدد المهدي أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لإلتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الخمسة مباريات التي لعبها الفريق من عمر الدوري العام ، مشيراً إلي أن فترة التوقف تعتبر بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري القادمة .
 
كان طلائع الجيش قد حقق فوزاً غاليا علي فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلي ٥ نقاط متقدماً إلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام متساويا مع المقاصة والمقاولون في نفس رصيد النقاط ، ولطلائع الجيش مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الخامسة للدوري .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة