أكرم القصاص - علا الشافعي

جمهور الزمالك يختار "زيزو" أفضل لاعب فى شهر نوفمبر.. صورة

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:47 م
جمهور الزمالك يختار "زيزو" أفضل لاعب فى شهر نوفمبر.. صورة أحمد سيد زيزو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك اختيار الجمهور لـ أحمد سيد "زيزو" لاعبا لشهر نوفمبر باختيار جمهور الفريق الأبيض، ونشرت الصفحة صورة للاعب معلقة عليها: "دائماً ما يكون حاضراً في جميع الأوقات الجمهور يختار أحمد السيد زيزو لاعباً لشهر نوفمبر".

ومن ناحية أخرى ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، إلى القاهرة، من أجل حسم مصير معسكر الفريق المقرر إقامته فى دولة الإمارات فى شهر يناير المقبل، حيث يرغب المجلس فى إلغاء التعاقد مع الشركة المنظمة للمعسكر.

ومن المنتظر أن يعرض مجلس إدارة الزمالك الأمر على الفرنسى كارتيرون، لاتخاذ القرار المناسب سواء باستمرار التعاقد مع الشركة المنظمة أو إلغاء التعاقد، وتعويض الفريق بمعسكر إعداد أخر.

ويبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

 

زيزو
زيزو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة