أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس الإسماعيلى: مدرب بيراميدز وراء تألقى مع الدراويش.. وأحلم بالمنتخب

الخميس، 02 ديسمبر 2021 02:24 م
حارس الإسماعيلى: مدرب بيراميدز وراء تألقى مع الدراويش.. وأحلم بالمنتخب محمد فوزى
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع محمد فوزى حارس مرمى الإسماعيلى تألقه منذ الموسم الماضى إلى إيهاب جلال وجهازه الفني الأسبق وعلى الأخص مصطفى كمال مدرب حراس المرمى، مشيرا إلى أنه نجح معه من الناحية المعنوية والفنية ومنحه الثقة مجددا والتعامل بإحترافية وهو ما ساهم فى تخطى تلك الفترة الصعبة وقتها.

وأضاف أود أن أشكر طلعت يوسف وجهازه و خصوصا خالد عبد الله مدرب حراس المرمى علي فترة الإعداد الشاقة التى خضناها ببداية هذا الموسم ،مؤكدا أنه له فضل كبير على مستواي ونجاحه فى تجهيزى بالشكل الأنسب بعد العودة من الإصابة.

وواصل :”أشكر أيضا سيد توفيق مدرب حراس المرمى هذه الفترة وقدراته فى التعامل النفسي والفني معى بشكل جيد وهو ما أسهم بظهورى بشكل مميز خلال الفترة الحالية”.

وأتبع حارس الدراويش أن الفضل أيضا يرجع إلي زملائي ومجهودهم معى فى المران للوصول لمستوي جيد ،وهناك منافسة شريفة مع باقى الحراس تسهم فى تقديمى أداء يليق بإسم الاسماعيلي”.

شدد فوزى على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق التطور بشكل أكبر على الصعيد الفنى والبدنى وأن يحالفنا التوفيق في الفترة القادمة لتحقيق الانتصارات والخروج من نفق تراجع النتائج من أجل إسعاد جماهيرنا الكبيرة التى دائما ما تقوم بدعمنا فى التعثرات قبل الانتصارات.

وأتم حديثه :”أود أن أحظي بفرصة في منتخب مصر والتى تحتاج لتقديم مزيد من التركيز والثبات على المستوى الذي يليق باسم النادى ، فى ظل تألق العديد من حراس المرمى ببطولة الدورى هذا الموسم”.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة