مطار مرسى علم يستقبل اليوم 13 رحلة دولية على متنها 2000 سائح

الخميس، 02 ديسمبر 2021 09:41 ص
مطار مرسى علم يستقبل اليوم 13 رحلة دولية على متنها 2000 سائح وصول السياح لمطار مرسى علم - ارشيفية
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم، الخميس، 13 رحلات طيران دولية تقل علي متنها قرابة 2000 سائح من عدة جنسيات مختلفة، وسط تشديدات في تطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء وصول الركاب للمطار.

وكشف جدول رحلات الطيران بمطار مرسى علم الدولي، أن رحلات وصول اليوم بينها رحلة من هولندا تصل لأول مرة بعد انقطاع دام لقرابة عامين و5 رحلات من أوكرانيا ورحلتين من سويسرا و4 رحلات من المانيا واخرى داخلية من مطار القاهرة .

وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية بمطار مرسي علم الدولي وصول رحلات من 10 دول أوربية مختلفة خلال الاسبوع الجارى، وكذلك ارتفاع معدلات السياحة الأوكرانية، حيث أظهر جدول الرحلات وصول 3 رحلات داخلية و74 رحلة دولية.

كما أكدت جدول الرحلات الوافدة لمطار مرسي علم وصول رحلة هولندية، وكذلك 6 رحلات من إيطاليا و17 رحلة من ألمانيا و5 رحلات تشيكية، و12 رحلة من بولندا، والأكثر وصولا من أوكرانيا، حيث يستقبل المطار 24 رحلة أوكرانية.

كما تصل مطار مرسي علم خلال الاسبوع الجارى منذ السبت الماضي حتي الجمعة المقبلة 3 رحلات من سويسرا و2 من بيلا روسيا وأخري من فرنسا ورحلة من لتوانيا ورحلتين من ملادوفا، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة علي الوافدين من كل دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة