3 أعمال فنية للمؤلف يحيى حمزة من بينها مسلسل المماليك

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 02:22 م
3 أعمال فنية للمؤلف يحيى حمزة من بينها مسلسل المماليك المؤلف يحيى حمزة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشاط فني مكثف للمؤلف يحيى حمزة، في الفترة الحالية، إذ ينتظر عرض أكثر من عمل فني مميز خلال الفترة المقبلة، منها مسلسل "خارج السيطرة" وهو عبارة عن مجموعة من الحلقات كل منهما تسرد حكاية مختلفة.

وشارك يحيى حمزة في المسلسل بكتابة حلقتين في ورشة يشرف عليها هشام هلال، الحلقة الأولى بعنوان "مدد" بطولة طارق عبد العزيز، عارفه عبد الرسول، الممثل السوداني محمود السراج، ثراء جبيل، ومن إخراج أحمد خالد، وتدور أحداث الحلقة في عن عالم الموالد بإحدى القرى الريفية التي ينتشر فيها الدجالين وتحدث لها بعض الوقائع المريبة.

أما الحلقة الثانية تحمل عنوان "فوبيا"، بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا شوقي، وإخراج أحمد خالد، تدور أحداثها عن مرض نفسي يتمثل في الفوبيا من مغادرة المنزل والخوف من الاختلاط بالبشر.

ويعرض مسلسل "خارج السيطرة" على إحدى المنصات، ويضم 10 قصص رعب تدور أحداثها في عدد من الدول العربية منها مصر والسعودية.

وأعرب يحيى حمزة عن سعادته بالمشاركة في المسلسل الذي يعد تجربة درامية مختلفة، فهو يتطرق إلى ظواهر وأحداث غريبة ويعتمد على عناصر التشويق والمتعة، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خصوصا أنه يضم مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومع بداية عام 2021 يعرض مسلسل "المماليك" الذي شارك يحيى حمزة في ورشة كتابته، وبطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 

d6a1587e-7a0b-402e-a4f5-a4e90e61b1b4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة