أمطار ورعد وبرق على القاهرة الكبرى اليوم "الاثنين" ذروة التقلبات الجوية (فيديو)

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 09:00 ص
أمطار ورعد وبرق على القاهرة الكبرى اليوم "الاثنين" ذروة التقلبات الجوية (فيديو) تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية عن المحافظات التي تم تعطيل الدراسة بها، والطقس المتوقع اليوم الاثنين حيث ذروة التقلبات الجوية.

وقد تم تعطيل الدراسة حتى الآن في عدد من المحافظات، وهي القاهرة، والجيزة، والقليوبية، ومطروح، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، ودمياط، والمنوفية والدقهلية.



ومن المتوقع أن تزداد تمتد فرص الأمطار على القاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء وباقى السواحل الشمالية للبلاد،

أما أكثر المحافظات التى ستشهد أمطار خلال فترة عدم الاستقرار، تتمثل فى المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط بسبب قربها من المنخفض الجوى مثل مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، كما تشهد مدن القناة سقوط أمطار لكنها أقل حدة من السواحل الشمالية ، وشمال الصعيد الأمطار تكون خفيفة لمتوسطة ولا أمطار على جنوب الصعيد.


وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الاثنين، يشهد نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة مما  يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية وتزيد من الاحساس ببرودة الطقس .

كما تشهد البلاد، أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة