إنتر بطل الشتاء رسميا في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 12:36 ص
إنتر بطل الشتاء رسميا في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج نادى انتر ميلان رسميا بلقب بطل الشتاء في الدوري الإيطالي بعد خسارة ميلان أمام ضيفه نابولي مساء الأحد بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للموسم الحالي 2021-2022.

كان ميلان بطل الشتاء الموسم الماضي وفشل في الفوز باللقب، وخسر أمام إنتر الذي توج في النهاية، حيث يمنح لقب بطل الشتاء للفريق الأكثر جمعا للنقاط في مباريات نصف بطولة الدوري الايطالي.

واختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بخمس مواجهات في الكالتشيو.

ويعتلي انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالية برصيد 43 نقطة، بعدما استطاع الفوز على حساب نظيره ساليرنيتانا، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي".

وجمع انتر ميلان نقاطه الثلاث والأربعين من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 15 حتى الآن.

الدوري الإيطالي

فيما ارتقى نابولي إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 35 وتلقي 13.

وحل ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة أيضاً جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 20.

وحل رابعا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي فريق أتالانتا الذي استطاع أن يجمع 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 3 لقاءات وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 24.

وخامساً تواجد يوفنتوس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 25 هدفاً وتلقي 17.

وحقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب مضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت باستاد "ريناتو دال آرا".

وحل روما في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 7 لقاءات، وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 20.

حقق فريق روما الإيطالى فوزًا كبيرًا على مضيفه أتالانتا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن على ملعب "جيويس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة