الأرصاد: استقرار الأوضاع بداية من غد.. وانخفاض سرعات الرياح يحسن الطقس

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 07:28 م
الأرصاد: استقرار الأوضاع بداية من غد.. وانخفاض سرعات الرياح يحسن الطقس محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأجواء بدأت تستقر بشكل كبير على أغلب محافظات الجمهورية، وتقل سرعات الرياح على كافة المحافظات.

أضاف شاهين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن فرص سقوط الأمطار تستمر غدا، ولكن من خفيفة إلى متوسطة على بعض المحافظات الساحلية.

وأشار إلى تحسن الأجواء غدا الثلاثاء، وسيشعر المواطنين بالتحسن بانخفاض نسبة البرودة الحالية، بسبب انخفاض سرعات الرياح والتي كانت تشعر المواطنين بالبرودة الشديدة.

وكان  الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات الجوية، قال إن حالة عدم  الاستقرار الجوية التي تشهدها محافظات عدة بالبلاد تعود إلى تأثر البلاد بمنحفض جوى في حوض البحر المتوسط تزامن مع منخفض في طبقات الجو، ما نتج عنه تراجع كبير في درجات الحرارة وانتشار كتل هوائية شديدة البرودة .

وأضاف أن محافظات الوجه البحرى والقاهرة الأكثر تعرضا لموجة الطقس السئ الذى تشهده البلاد، وتابع:"ستتراجع درجات الحرارة بشدة خلال ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة