أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابات صداع فى رأس كلوب قبل مواجهات ليفربول الحاسمة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 11:46 م
الإصابات صداع فى رأس كلوب قبل مواجهات ليفربول الحاسمة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للعديد من العناصر الأساسية في التشكيل؛ بسبب الإصابات المختلفة التي يعانى منها بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ويخوض ليفربول العديد من المواجهات القوية في الفترة المقبلة التي تشهد ضغط كبير في المباريات، حيث يلتقى الريدز مساء الأربعاء مع ليستر سيتى في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبعدها بأربعة أيام يواجه ليدز يونايتد في البريميرليج، قبل أن يعود مجددا لمواجهة "الثعالب" في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي يوم 28 ديسمبر الجارى.

ويفتقد ليفربول للثلاثي فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك، نظرا لإصابتهم مؤخرا بفيروس كورونا، حيث تم عزل اللاعبين الثلاثة عقب التأكد من نتيجة الاختبارات التي خضعوا لها.

كما أعلن ليفربول غياب الثنائى تياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون عن مواجهة توتنهام الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأصدر ليفربول بيانا عبر موقعه الرسمى ذكر فيه أن تياجو ألكانتارا يعانى من اشتباه إصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19" وهو الآن فى عزل صحى.

وأضاف البيان، أن هندرسون يغيب عن لقاء توتنهام بسبب معاناته من المرض لكنه سجل اختبارًا سلبيًا لكوفيد 19.

وتعرض هارفي إيليوت لإصابة قوية في الكاحل خلال مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد في سبتمبر الماضي، ويخوض حاليا برنامج تأهيلى من أجل عودته للمشاركة مع الريدز في أقرب فرصة.

ويعاني الحارس الإسباني أدريان من إصابة في الكاحل، وقرر كلوب إدراج مارسيلو كحارس ثالث في ليفربول لحين تعافى أدريان من الإصابة.

كما سجل ديفوك أوريجى ظهوره الأخير مع ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم 7 ديسمبر الجارى، وأعلن يورجن كلوب مدرب الريدز أنه يعانى من إصابة طفيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة