أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: مواجهة إشبيلية ضد برشلونة نهائى.. ومصدوم مما رأيته فى البارسا

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 05:34 م
تشافى: مواجهة إشبيلية ضد برشلونة نهائى.. ومصدوم مما رأيته فى البارسا تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، صعوبة مواجهة مضيفه إشبيلية، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء على ملعب "رامون سانشيز بيزاخوان"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "غدا نهائي آخر لنا، وسوف نحاول الفوز، نعلم الصعوبات التى تواجهنا أمام إشبيلية لكننا متحمسون ومتشوقون من أجل الحصول على 3 نقاط والذهاب إلى عطلة أعياد الميلاد ونحن منتصرين".

وأضاف تشافى، "إشبيلية خصم مباشر إنها فرصة رائعة لنا، إنه فريق رائع وخصم صعب في فورمة جيدة ولديهم عناصر مميزة، ولكنها كمباراة التشي 3 نقاط فقط، بغض النظر ما إذا كان المنافس كبيرا أو لا".

وواصل تشافى تصريحاته قائلا، "كنت مصدوما مما واجهته في برشلونة، لكن هذا الواقع وهي مسؤوليتي الآن، لم أكن فى برشلونة منذ 6 سنوات، الآن أنا موجود، ومن وظيفتي أن أبذل قصارى جهدي مع نموذج لعبتنا، لا فائدة من النظر إلى الوراء، على الرغم من أنني تفاجئت من بعض الاشياء عند وصولي إلى هنا".

وتابع مدرب برشلونة تصريحاته قائلا "نحن الآن نحن خلف المتصدر بـ 16 نقطة وهي مسافة كبيرة ، ولكن لا يزال أمامنا موسم طويل".

وتحدث تشافى عن الحارس الألمانى تير شتيجن قائلا "كما قلت إنه قطعة اساسية في الفريق، تحدثت سابقًا حول التزام الجميع منهم مارك، التزامه واحترافيته وهدفه، إنه يريد التحسن بكل تأكيد، بعض اللحظات هنالك أخطاء فردية"، موضحا "أعتقد الحارس الوحيد الذي في مستوى شتيجن هو نوير، لا يوجد حارس اخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة