تعرف على موعد ظهور دانى ألفيس الرسمي الأول مع برشلونة

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 09:37 م
تعرف على موعد ظهور دانى ألفيس الرسمي الأول مع برشلونة داني ألفيس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية موعد ظهور النجم البرازيلي داني ألفيس مع فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، بعد إنهاء إجراءات قيده رسميا في صفوف النادي الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإن داني ألفيس سيظهر في مباراة برشلونة ضد ليناريس ديبورتيفو المقرر إقامتها الأربعاء 5 يناير المقبل في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن داني ألفيس لن يكون بمقدوره الظهور في مباراة ريال مايوركا التي ستقام في الثاني من يناير المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الاسباني.

وأوضح التقرير أن سبب عدم مشاركة داني ألفيس في مباراة ريال مايوركا تعود إلى قوانين ولوائح الفيفا دون التطرق عن التفاصيل، مشددة على أن اللاعب البرازيلي سيكون متواجداً في أول لقاء مع برشلونة في كأس ملك إسبانيا.

وعلقت الصحيفة الإسبانية من المؤسف أن اللاعب لائق وجاهز كما رأينا ضد بوكا جونيورز، في المباراة الودية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وكانت آخر مباراة له قبل ذلك منذ أن لعب 28 دقيقة مع البرازيل في 10 سبتمبر.

وفي سياق متصل، أعلن برشلونة في وقت سابق، تعاقده مع ألفيس في صفقة انتقال حر، حيث وقع على عقد حتى نهاية الموسم مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2023.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ألفيس سوف يتقاضى سنويا 155 ألف يورو فقط من برشلونة، وهو أقل راتب تسمح به قواعد الليجا، رغم التخلص من رواتب ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان وتخفيض الرواتب الكبيرة للاعبين.
 
وقدم  نادي برشلونة البرازيلي ألفيس في ملعب الكامب نو أمام جماهير البلوجرانا بعدما تم التعاقد الرسمي معه حتي نهاية الموسم الجاري، وبحسب إذاعة "RAC1" الإسبانية فإن برشلونة تعاقد مع ألفيس حتي 30 يونيو المقبل بوضع شرط جزائي فى عقده بـ100 مليون يورو.
 
وأكدت الإذاعة أن المبلغ الذى وضعه برشلونة كشرط جزائي فى عقد ألفيس يعد مناسبا للقيمة الحالية للاعب وراتبه المنخفض بجانب تقدمه في العمر.
 
وعاد ألفيس إلى برشلونة للفترة الثانية له بعد أن لعب في الفترة الأولى 391 مباراة رسمية وسجل 23 هدفًا، ورحل في 2016 لينتقل إلى يوفنتوس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة