صحيفة تركية: جالاتا سراي يفاوض مهاجم بولندا بسبب مصطفى محمد

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 04:44 م
صحيفة تركية: جالاتا سراي يفاوض مهاجم بولندا بسبب مصطفى محمد مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تحرك نادي جالاتا سراي لشراء صفقة هجومية جديدة فىى الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022. وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن جالاتا سراي يسعى لضم صفقة جديدة بسبب إصابة مبابي دياني، وانضمام مصطفى محمد إلى كأس أمم أفريقيا 2021 والتى من المفترض إقامتها فى الكاميرون من 9 يناير إلى 6 فبراير.
 
وأضاف التقرير أن العرض التركي جاء لصالح نادي هيرتا برلين لاستعارة كريستوف بياتيك مهاجم منتخب بولندا حتى نهاية الموسم، مع رغبة الإدارة التركية فى وضع شرط أحقية شراء اللاعب نهاية الموسم.
 
وكان النجم المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي أظهر جاهزية تامة للمواجهة المرتقبة لفريقه ضد آضنه سبور التى ستقام فى السابعة غدا على ملعب "5 أوتشاك" ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويأمل الفرعون المصري فى الظهور أساسياً خلال مباراة جالاتا سراي التركي، خاصة أن المنافس يضم بين صفوفه النجم الإيطالي بالوتيللى "سوبر ماريو".

وتألق مصطفى محمد في مباراة فريقه الماضية وسجل هدف التعادل فى شباك باشاك شهير ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز والذى ساهم فى تفادى النادى لخسارة جديدة فى المسابقة.
 
الجدير بالذكر أن منتخب مصر قام باستدعاء مصطفى محمد لقائمة بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المبدئية والتي أعلنها المدرب كارلوس كيروش أمس .
 
Untitled
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة