أحمد الشناوي: مشاركة بديل حمودي في مواجهة فاركو "غير قانونية" ويجب إعادة المباراة

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:07 ص
أحمد الشناوي: مشاركة بديل حمودي في مواجهة فاركو "غير قانونية" ويجب إعادة المباراة أحمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، إن مشاركة أحمد شوشة، لاعب المصري، بدلا من زميله أحمد حمودي، في لقاء الفريق البورسعيدي أمام فاركو، غير قانونية بعد طرد الأخير.

وأكد أحمد الشناوي، في تصريحات لأون تايم سبورت، أنه يجب إعادة مباراة فاركو والمصري التى انتهت بفوز الأخير بهدف، مرة أخرى لأن ما حدث أمر غير قانوني ومخالف للوائح.
 
وكان شوشة قد كان شارك بدلا من أحمد حمودي في الدقيقة 69 ولعب لمدة 20 دقيقة كاملة رغم طرد بديله أحمد حمودي بعد ارتكابه خطأ إضاعة الوقت قبل مغادرة أرض الملعب.
 
وكان جون إدوارد، المشرف العام على فريق الكرة بنادي فاركو، قد أكد أن ناديه قرر رسميا مخاطبة رابطة الأندية لإعادة مباراة المصري البورسعيدي، موضحا أن مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي شهدت خطأ تحكيميا مخالفا للائحة يستوجب إعادة المباراة.
 
وأضاف جون إدوارد، فى تصريحات صحفية، أن مراقب المباراة قام بتدوين الواقعة التي شهدها اللقاء بعد طرد أحمد حمودي لاعب المصري وهو ما زال فى الملعب ولم يغادره، ولكن الحكم قرر استكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتى نهاية اللقاء.
 
وأشار جون إدوارد إلى أن مجلس إدارة نادي فاركو ينتظر القرار الرسمي من قبل لجنة الحكام  في الواقعة التي شهدتها المباراة، مؤكدا أنه يثق فى قرارات رابطة الأندية أملا فى إعطاء نادي فاركو حقه، وأنه على يقين أن هناك عدلا فى المنظومة التحكيمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة