بوتشيتينو: نسعى لإنهاء العام بأفضل طريقة.. ولا نفكر فى استبدال مبابى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 07:03 م
بوتشيتينو: نسعى لإنهاء العام بأفضل طريقة.. ولا نفكر فى استبدال مبابى بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة لوريان، والمقرر لها مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نطمح لإنهاء العام بأفضل طريقة امام فريق لوريان، إنها ستكون مباراة صعبة بطبيعة جميع مباريات الدوري الفرنسي".

أضاف بوتشيتينو "أنهينا العام وكان تكيفنا جيدًا. الأربعاء هي مباراتنا 61 في السنة، مررنا بمرحلتين مختلفتين مع الأشهر الستة الأولى من التكيف ثم ستة أخرى من التطوير، أعتقد أنه كان عاما إيجابيا حيث كنا بحاجة إلى التكيف والتعرف على النادي".

وعن البحث عن بديل مع اقترب رحيل النجم الشاب كيليان مبابى، علق بوتشيتينو قائلا "نحن لانفكر باستبداله بل نفكر في توازن الفريق".

وواصل مدرب باريس سان جيرمان "لن أتحدث عن الميركاتو الشتوى الآن، علينا التركيز على مباراة لوريان، لكن سيكون هنالك اجتماع بعد هذه المباريات حول الأهداف وحول ماهو يجعل الفريق في مسار أفضل".

وتابع بوتشيتينو "هنالك بعض اللاعبين لم يلعبوا في مباراة الكأس، غداً فرصة جيدة، وسنرى ماذا كان ايضاً بعض اللاعبين الشباب ستتاح لهم الفرصة".

وعن هدفه في العام الجديد 2022، قال بوتشيتينو "الفوز في المقام الأول وأن نكون قادرين على الحصول على النتائج بشيء يمنح الجميع الرضا".

وتحدث بوتشيتينو عن الفرق بين الدوري الانجليزي والفرنسي قائلا "الاختلاف الأول هو طريقة العمل، الدوري الانجليزي يتم تسويقه بشكل جيد ويحصلون على أرباح مرتفعه إنه كمنتج أنظار الغالبية تجاهه، إنهم متقدمون على الدوريات الأوروبية الأخرى".

أضاف مدرب باريس سان جيرمان "يجب أن تقلص الدوريات الأوروبية الفجوة على المستوى التنظيمي مع الدوري الانجليزي، على سبيل المثال الدوري الإنجليزي لا يبدأ المباراة إذا تأخر المشجعون، وفي بعض الأحيان يتخذون قرار تأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة حتى تمتلئ المدرجات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة