تقارير: شكوك حول إصابة الناهيرى مدافع الرجاء بـ كورونا قبل لقاء الأهلى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 09:30 م
تقارير: شكوك حول إصابة الناهيرى مدافع الرجاء بـ كورونا قبل لقاء الأهلى محمد الناهيرى مدافع الرجاء
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن شكوك حول مشاركة محمد الناهيرى نجم دفاع فريق الرجاء خلال مواجهة الأهلى على لقب كأس السوبر الإفريقى، المقرر لها فى السابعة من مساء غد الأربعاء، بسبب الإصابة بفيروس كورونا. 

وفقا لموقع "البطولة" المغربي، فإن هناك شكوك تحوم حول إصابة محمد الناهيري بفيروس كورونا قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي. 

أضاف الموقع المغربي أن الإصابة التى تعرض لها الناهيرى بفيروس كورونا بعد المسحة الطبية التى خضعت لها بعثة الفريق فى قطر قبل لقاء الأهلى فى السوبر. 

ويحمل الأهلي الرقم القياسي كأكثر نادٍ تتويجاً بلقب السوبر الأفريقي، بعد أن حققها 7 مرات من أصل 9 نهائيات خاضها، آخرها في مايو الماضي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين بالدوحة.

فيما يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق له الفوز باللقب مرتين، آخرهما في 2019 بالفوز على الترجي التونسي بهدفين لواحد في الدوحة أيضاً.

وتأهل الأهلي إلى كأس السوبر الأفريقي 2021 بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة معززاً رقمه القياسي، بفوزه في النهائي على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي أقيم بالدار البيضاء، المغرب، في يوليو الماضي.

ومن جانبه توج الرجاء بلقب كأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه في يوليو الماضي، بالفوز على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد في النهائي الذي أقيم في كوتونو، بنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة