طرابزون يواصل صدارة الدورى التركى بفوز مثير على ألتاى بمشاركة أحمد ريان

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 09:15 م
طرابزون يواصل صدارة الدورى التركى بفوز مثير على ألتاى بمشاركة أحمد ريان ألتاي ضد طرابزون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق طرابزون على نظيره ألتاي سبور بنتيجة 2-1، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

افتتح اهداف المباراة اللاعب جيبرائيل كارايال لنادى ألتاى فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، بينما سجل التعادل اللاعب أندرياس كورنلويس هدفين في الدقيقة 51، و88 على التوالى.

بهذه النتيجة واصل فريق طرابزون اعتلاء صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 14.

بينما تواجد ألتاي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 30.

شهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي والمعار لنهاية الموسم لصالح فريق آلتاي سبور التركي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء بعدما تواجد على مقاعد البدلاء.

وشهدت المباراة احتساب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع حيث حاول فريق ألتاي الوصول الى التعادل بحثاً عن خطف نقطة تعادل من المتصدر.

ولم يستطع أحمد ياسر ريان طيلت 5 دقائق شارك فيها في لمس الكرة سوى مرتين الا أنه لم تلوح أمامه أية فرص.

نادي آلتاس
نادي آلتاس
مباراة آلتاي
مباراة آلتاي
آلتاي
آلتاي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة