اختيار المخرج الكوري كيم جين مين لتنفيذ سلسلة جديدة عن الخيال العلمى

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 03:00 م
اختيار المخرج الكوري كيم جين مين لتنفيذ سلسلة جديدة عن الخيال العلمى المخرج الكورى كيم جين مين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على المخرج الكوري كيم جين مين، إخراج مسلسل كورى جديد على منصة نيتفلكس، الذى سيطرح تحت اسم The Fool At The End Of The World، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

يعد مسلسل The Fool At The End Of The World عمل دراما وخيال علمي قادمة مقتبسة من رواية Kotaro Isaka التي تحمل الاسم نفسه، على أن يتابع  المسلسل الأشخاص وهم يحاولون التعامل مع اصطدام وشيك لكويكب سيؤثر على شبه الجزيرة الكورية.

من المتوقع أن تعلن منصة نيتفلكس قريبا عن أبطال المسلسل الجديد، وموعد بدء إنتاجه، بـ جانب موعد تقريبى لـ طرح المسلسل الجديد The Fool At The End Of The World، على المنصة.

كما أكد الممثل الكوري جونج يو بطل سلسلة نيتفلكس  The Silent Sea، إنه لم يفكر كثيرا في الانضمام إلى فريق عمل المسلسل بمجرد عرض السيناريو عليه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، موضحا فى مقابلته مع صحيفة The Korea Times، أن مسلسل The Silent Sea كان من نوعية الأعمال التى يميل إلى تقديمها.

وقال يو : "هذا هو نوع المسلسلات الدرامية التى كنت انتظره منذ فترة طويلة، ولطالما كانت لدي رغبة في المشاركة بـ مسلسل أو فيلم يدور فى إطار خيال علمي وإثارة، وبمجرد ما أن قرأت السيناريو، وافقت على الفور بالمشاركة في مسلسل The Silent Sea."

وأضاف يو أنه واجه هو والممثلين الآخرين من The Silent Sea  "تحديات" أثناء تصوير المسلسل، بسبب تصوير لأغلب مشاهد العمل في الفضاء، ومع العمل الكثير الذى بذل في إنتاج وتصوير المسلسل أعتقد أن قصة العمل لم يسبق تجسيدها مثلها في كوريا من قبل".

مسلسل الخيال العلمى الكورى الجديد The Silent Sea، من المقرر عرضه بداية من يوم 24 ديسمبر الجارى، وسيتكون من 8 حلقات تصل مدة الحلقات إلى 42 دقيقة تقريبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة