برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: أخبار جيدة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 22 ديسمبر: أخبار جيدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإرادة القوية والحب الشديد للعائلة أهم مميزات مولود برج الثور الترابى، الذى يشتهر بإصراره الشديد على النجاح وسماته التنافسية للغاية، وهم أشخاص يمكن الاعتماد عليهم والثقة فيهم فى موضع المسئولية. 

برج الثور فى حظك اليوم 22 ديسمبر 

ومواليد برج الثور لا يجيدون التفاوض رغم مهاراتهم الإدارية القوية، لكنهم لا يتنازلون أبدًا عما يريدونه.
مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لقد كنت تبحث عن تلك الفرصة الرائعة لتأتي في طريقك وهذا هو أفضل وقت لتظهر، ومن المتوقع أن تتلقى أخبارًا جيدة على  الصعيد المهني اليوم. ستبدأ عروض العمل من جهات غير متوقعة في الظهور. لقد حافظت على روح ممتازة خلال الأوقات الصعبة. النهاية السعيدة تلوح في الأفق الآن.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تسبب الإجهاد العقلي في حدوث الكثير من المتاعب لك على المستوى العاطفي في الأسبوع الماضي. في حين أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل كبير ، لكنك ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك وقد يظهر ذلك من خلال إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها مع المشاكل في وظيفتك أو علاقاتك الشخصية. سيساعدك هذا على الوصول إلى إحساس عام بالسلام والإنجاز.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

هذا هو اليوم المثالي لإعادة تقييم الوضع الحالي لحياتك وتحديد أولوياتك. إذا كنت تتكاسل لبعض الوقت الآن وتترك العمل يتراكم، فستجد اليوم زيادة مدهشة في الطاقة واليقظة والتركيز، التي ستساعدك على تنظيم حياتك بشكل مرض. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك أن تكون الأيام المقبلة هي أيام الحصاد بالنسبة لك. كل ما بذلت فيه جهدًا كبيرًا سيثمر اليوم وستحصل على تتويج لكل مساعيك وجهودك القديمة التي فقدت الأمل في أن تثمر. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة