أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال بلماضى: الجزائر استحق التتويج بكأس العرب وتحية للاعبين وبوقرة

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:08 م
جمال بلماضى: الجزائر استحق التتويج بكأس العرب وتحية للاعبين وبوقرة جمال بلماضى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جمال بلماضى، المدير الفنى لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، عن سعادته بتتويج منتخب محاربى الصحراء الرديف، بالفوز بلقب بطولة كأس العرب 2021، الذى أقيمت مؤخرا فى قطر، موجها التحية للاعبين والجهاز الفنى والإداريين على عملهم وتحقيق هذا الإنجاز الذى أسعد الشعب الجزائرى.

وقال بلماضى، فى رسالة تهنئة نشرها حساب الاتحاد الجزائرى لكرة القدم عبر تويتر، جاء فيها: "الحمد لله عز وجل على هذا التتويج الجديد بمنافسة كروية كبيرة والمتمثلة فى كأس العرب قطر 2021، وبهذه المناسبة السعيدة، أنتهز الفرصة بأن أتقدم بخالص التهانى والتبريكات للعناصر الوطنية التى حققت اللقب بكل جدارة واستحقاق، بداية باللاعبين الذين أبلوا البلاء الحسن وقدموا كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر، متفوقين بذلك على منتخبات ذات سمعة ومستوى جيدين".

Capture
 

وأضاف بلماضى: "التحية أيضا للاعبين ذوى الخبرة الذين قدموا الإضافة المرجوة، عن طريق منحهم عصارة تجاربهم السابقة التى أفادتهم كثيرا، كما كانت الدورة مناسبة لهؤلاء الشبان من أجل اكتساب التجربة التى ستضيف الكثير لمشوارهم الكروى مستقبلا".

وتابع بلماضى: "خالص التحية والتقدير لكل الطاقم الفنى وعلى رأسه مجيد بوقرة، نظير العمل الكبير المنجز والذى قدم نفسه ككفاءة كبيرة قادمة فى سماء الكرة الوطنية، كذلك أحيى بهذه المناسبة مختلف المساهمين فى هذا النجاح من طواقم طبية وإدارية ولوجستية، الذين قاموا بعمل كبيرا ساهموا من خلاله فى هذا التتويج، النجاح الباهر هذا مهدى إلى الشعب الجزائرى، من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب وكل الجالية خارج الوطن، وأيضا إلى الجماهير التى تنقلت لمساندة الفريق فى قطر".

واختتم بلماضى: "فى الأخير، لابد أن يستمر العمل وأن يتواصل التطور، للحفاظ على ما وصلنا إليه اليوم من مستوى والعمل على تحقيق المزيد من الألقاب والنجاحات فى سبيل إسعاد شعب الجزائر الأبى".

وتُوج منتخب الجزائر بلقب بطولة كأس العرب 2021، بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره التونسى، بهدفين دون مقابل، فى الأشواط الإضافية بالمواجهة التى أقيمت بينهما مساء السبت الماضى، على ملعب "البيت"، فى نهائى البطولة التى استضافتها قطر، وأقيمت تحت رعاية الفيفا للمرة الأولى فى التاريخ.

رسالة بلماضى
رسالة بلماضى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة