موسيمانى يحقق رقمين مميزين بعد تتويج الأهلى بالسوبر الإفريقى

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 11:44 م
موسيمانى يحقق رقمين مميزين بعد تتويج الأهلى بالسوبر الإفريقى موسيمانى مدرب الأهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، رقمين مميزين للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى، بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقى على حساب نظيره الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6 - 5، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أحمد بن على" فى قطر. 

وقال حساب الكاف أن موسيمانى أصبح أول مدرب إفريقي يتوج بكأس السوبر الإفريقي ثلاث مرات، كما يعتبر أول مدرب إفريقي يتوج بكأس السوبر الإفريقي مرتين على التوالي. 

ونجح المارد الأحمر في حصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة حينما فاز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة.

وفى نفس السياق، أبرزت الصحف الجنوب إفريقية تحقيق الأهلى لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

وتحت عنوان "بيتسو يقود الأهلي إلى لقب كأس السوبر" تحدث موقع " kickoff" عن تتويج النادي الأهلي باللقب مؤكداً أن المارد الأحمر عانى من بداية مهتزة في بداية اللقاء.

وأوضح الموقع، أن بيتسو موسيماني استطاع الفوز بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حقق ثنائية مع الأهلي وواحد من صن داونز.

وشدد التقرير، أن موسيماني خاض المباراة بنفس تشكيل سموحة في الدوري المصري عدا تغيير واحد فقط بالدفع بالنجم على معلول.

وتحت عنوان "بيرسي تاو يساعد الأهلي في التتويج بكأس السوبر الإفريقي بقيادة موسيماني" تحدث موقع " news24" عن المباراة قائلاً إن الثنائي طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق دوراً رئيسياً في الفوز على الرجاء المغربي.­

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة