أكرم القصاص - علا الشافعي

هطول الأمطار بالشرقية مع طقس مائل للبرودة وسماء ملبدة بالغيوم.. فيديو وصور

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 02:49 م
هطول الأمطار بالشرقية مع طقس مائل للبرودة وسماء ملبدة بالغيوم.. فيديو وصور طقس الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عن حالة الطقس بمحافظة الشرقية وهطلت الأمطار بالمحافظة بدأت بسيطة وتزايدت إلى امطار متوسطة، وظهرت السماء ملبدة بالغيوم، مع رياح بسيطة، وجو بارد بأنحاء المحافظة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ، استمرار انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم،  شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة.
 

السيولة المرورية
السيولة المرورية

 

الطرق بالشرقية الان
الطرق بالشرقية الان

 

 

سماء الشرقية
سماء الشرقية

 

 

طقس الشرقية
طقس الشرقية

 

 

عقب توقف الأمطار
عقب توقف الأمطار


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة