أكرم القصاص - علا الشافعي

الشناوى: حكم الأهلى والرجاء دون مستوى السوبر.. والأحمر لم يستحق ركلة جزاء

الخميس، 23 ديسمبر 2021 02:14 م
الشناوى: حكم الأهلى والرجاء دون مستوى السوبر.. والأحمر لم يستحق ركلة جزاء احمد الشناوي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الخبير التحكيمى أحمد الشناوي، أن حكم مباراة الأهلى والرجاء فى السوبر الأفريقى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5، لم يكن على مستوى اللقاء.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: لاعب الرجاء كانت يده إلى الخلف والكرة خبطت في يده، وهذا هو الوضع الطبيعي ليد اللاعب خلال لعب الكرة، اليد لم تكن مفتوحة لتكبير حجم الجسم، ولذلك لم يستحق الأهلي ركلة جزاء أمام الرجاء.

أضاف: بشكل عام، المباراة عرس أفريقي كبير جداً، وحكم المباراة لم يكن على قدر اللقاء، شخصيته ضعيفة وهذا اتضح من اعتراض لاعبي الرجاء عليه، وفي أحد الكرات احتسب ركلة حرة للأهلي وبعدما اعترض لاعب الرجاء عاد عن قراره واحتسبها رمية تماس، وأيضاً بعدما اختار المرمى الذي ستسدد عليه ركلات الجزاء اعترض اللاعبون عليه بشكل كبير دون أن يأخذ موقف.

واصل: في الشوط الثاني الأهلى سجل التعادل في أخر دقيقة، ومع ذلك منح 3 دقائق فقط وقت بدل من ضائع هذا لم يكن منطقياً خاصة وأن لاعبي الرجاء أهدروا الكثير من الوقت، ولو كان منح 6 دقائق حتى لم يكن ذلك منصفاً.

وينتظر النادى الأهلي انتعاش خزينته بـ200 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربى، التي جمعتهما على استاد أحمد بن على بالريان ببطولة السوبر الأفريقى، التى تقام فى دولة قطر.

ويرصد الاتحاد الأفريقى 200 ألف دولار للفائز بلقب السوبر الأفريقى و150 الف دولار للوصيف، لتستعد خزينة الأهلى لاستقبال ما يعادل الـ3 ملايين جنيه مصرى قيمة مكافأة السوبر الأفريقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة