رئيس جامعة القناة: الانضباط وسرعة الأداء والدقة هى سمات المرحلة الحالية

الخميس، 23 ديسمبر 2021 11:29 ص
رئيس جامعة القناة: الانضباط وسرعة الأداء والدقة هى سمات المرحلة الحالية جانب من الإجتماع
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، على أن سمات المرحلة الحالية لا بد أن تتسم بالانضباط و سرعة الأداء فى العمل والدقة والتركيز فى إنهاء المطلوب منا، مع توفير المناخ المناسب للحصول على أعلى مستوى في النهوض بالعمل ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده صباح اليوم فى حضور هدى فرج أمين عام الجامعة بامناء الكليات و المسؤولين الماليين بها.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة العمل فى بيئة أمانة تتسم بالاحترام المتبادل و العمل المنضبط ، كما طلب من أمناء الكليات مزيد من النشاط والحركة المستمرة داخل أرجاء كلياتهم لتحسين الأداء، وحل المشاكل وتفادى الأخطاء على أرض الواقع.

كما شدد مندور على المسؤلين الماليين ضرورة الدقة و المراجعة الجيدة فى كافة الشئون المالية ، مؤكدا على أنه لن يسمح بوجود أي مخالفة تنتج عن عدم التركيز أو عدم تحرى الدقة.

و فى كلمتها قدمت هدى فرج امين عام الجامعة باسم جميع العاملين التهنئة لرئيس الجامعة على توليه رئاسة الجامعة، موضحه أن جميع العاملين بالجامعة تعمل على قلب رجل واحد لتحسين كفاءة العمل ، مؤكده أن الجميع جاهز لتقديم الدعم الكامل لرفع شأن الجامعة  .


و فى نهاية الاجتماع استمع رئيس الجامعة إلى أهم المشاكل و المعوقات التى تقابلهم داخل الكليات ، و وعدهم بسرعة العمل على حلها.

اجتماع رئيس جامعة القناة
اجتماع رئيس جامعة القناة

 

الإجتماع
الإجتماع

 

 

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة