قتيل ثانٍ وأسرار فى حياة السجينات بمسلسل "عنبر 6"

الخميس، 23 ديسمبر 2021 08:22 م
قتيل ثانٍ وأسرار فى حياة السجينات بمسلسل "عنبر 6" عنبر 6
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت أحدث حلقات مسلسل عنبر 6 لتستكمل أحداث الأسبوع الماضي، ويتكشف الجانب الإنسانى للسجينات، والظروف التى مررن بها حتى يتحولن لما هن عليه الآن، وكشفت حلقات هذا الأسبوع عن الصراع النفسى الذى تخوضه رهف (سولاف فواخرجي)، ومحاولاتها للتعايش داخل السجن، بمساعدة صديقتيها أحلام (فاطمة الصفي) وإحسان (سلوى محمد علي).

4
 

 


وفى الوقت نفسه ما زالت ليلى (صبا) غير قادرة على استيعاب الكذبة التى عاشتها طوال عمرها، وأن أمها ما كانت إلا خاطفة للأطفال، ولتبدأ رحلة بحثها عن أمها الحقيقية بمساعد الصحفى آدم، والذى يشعر بالذنب تجاهها لأنه هو الذى أثار قضيتها فى مقالاته، كما استعرضت الحلقات شخصية منى قبل السجن، وزواجها الغامض من رجل يكبرها سنًا بالكثير، دون كشف أسباب دخولها السجن، وأيضًا شخصية أحلام التى تبدو أقوى مما هى عليه، ولكننا نستشعر ضعفها دائمًا عندما يدور الحوار حول طفلها الذى يجهل كونها فى السجن.

1

وختم هذا الأسبوع حلقتيه بجريمة انتحار أخرى لشقيقة الصحفى آدم، بسبب حالة الاكتئاب التى كانت تمر بها، ولكن مازلنا لا نعرف هل سيتمكن زوجها من إنقاذ حياتها، أم أن حياتها قد انتهت بالفعل؟

 

مسلسل عنبر 6 مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحوليها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تم تصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

10

العمل بطولة؛ سولاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج على العلي.

 

2










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة