كريم جاد يتقدم بمشروع تطبيق للتواصل مع المرشد السياحى بأى مكان فى "الفرصة"

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:40 ص
كريم جاد يتقدم بمشروع تطبيق للتواصل مع المرشد السياحى بأى مكان فى "الفرصة" جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض كريم جاد، مشروع تطبيق يجعلك تستطيع أن تتواصل مع المرشد السياحي في أي مكان، حيث قال خلال برنامج "الفرصة"، المذاع على قناة on: أنا وعائلتى نعمل في مجال السياحة منذ أكثر من 50 عاما، في مجال البازارات.

وتابع: والدى توفى، وأنا عمرى 13عاما، وأنا عمرى 16 سنة، فتحت المحلات مرة أخرى، ووجدت مشكلة أن المرشدين السياحيين لا يستطيعون لقاء بعضهم البعض، وقمنا بعمل أبليكشن نوصل الناس التي تسافر بشكل مباشر للمرشد السياحى.

وخلال الحلقة فازت عدد من الشركات، وهي: شركة dkilo وشركة dentiplus وشركة الموقع، وشركة circlePay وشركة ToBada وشركة fuelin وشركة TruVer وشركة Juno وشركة EMZ MAISON وشركة TACT وشركة EGIKE وشركة ZAGTECH وشركة Fit and Shop وشركة Dpact ، وشركة LIfe Box وشركة smart agriculture .

وأكدت الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج " الفرصة " في كلمة أخيرة على شاشة on أن جهاز تنمية المشروعات سيقدم عددًا من الفرص المهمة للشركات التي لا يحالفها الحظ في برنامج الفرصة، مشيرة إلى أن  بنك الطعام سيدعم المشروعات الناشئة التي تطور الزراعة، قائلة :  ممكن يغير في النتيجة النهائية لأنه سيعطي خمس درجات إضافية للشركات التي تساعد على تحسين جودة الحياة، وسيرعى حلقة خاصة من برنامج الفرصة لأنه يكافح الجوع عن طريق تطوير الزراعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة