أكرم القصاص - علا الشافعي

أفراح المشاهير فى أسبوع.. ماجد المصرى يحتفل بزواج ابنته "ماهى".. عمرو دياب يرقص على "أنت الحظ" وتامر حسنى وهيثم شاكر يحيون فرح ابن شقيق حميد الشاعرى.. وحفلان زفاف يتوجان قصة حب على غزلان وفرح شعبان

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 09:00 م
أفراح المشاهير فى أسبوع.. ماجد المصرى يحتفل بزواج ابنته "ماهى".. عمرو دياب يرقص على "أنت الحظ" وتامر حسنى وهيثم شاكر يحيون فرح ابن شقيق حميد الشاعرى.. وحفلان زفاف يتوجان قصة حب على غزلان وفرح شعبان على غزلان وزوجته فرح شعبان
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأسبوع الماضى احتفال عدد من المشاهير بزفافهم أو زفاف أبنائهم، وهى الحفلات التى حضرها العديد من الأسماء البارزة فى عالم الفن، وأبرز أفراح هذا الأسبوع، كانت بكتب كتاب وحفل زفاف "ماهى" ابنة الفنان ماجد المصرى من زوجته الأولى منى إش إش، وكذلك حفل ابن الفنان حميد الشاعرى، إضافة إلى حفل زفاف اليوتيوبر علي غزلان وملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان.

وفى هذا الصدد، احتفل الفنان ماجد المصري، يوم الثلاثاء الماضى، بحفل زفاف ابنته "ماهى"، بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تواجد كلاً من النجمة ليلي علوي، والإعلامية بوسي شلبي، والمطرب حكيم، والنجمة الهام شاهين، والنجمة هالة صدقي، والمطرب حمادة هلال.
 
حفل زفاف ابنه ماجد المصرى
حفل زفاف ابنه ماجد المصرى
 
وجاء حفل الزفاف بعد يوم من احتفال النجم ماجد المصرى، بعقد قران ابنته "ماهى" من زوجته الأولى منى إش إش، ونشر ماجد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مجموعة صور من الاحتفال بكتب الكتاب فى منزل العروس، مصحوبة بتعليق: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتى ماهى على مصطفى القاضى وعقبال عندكم جميعا ان شاء الله"، فيما حرص عدد كبير من متابعيه على تهنئته فور نشره الصور.
 
حفل زفاف ابنة ماجد المصرى
حفل زفاف ابنة ماجد المصرى
 
وقال الفنان ماجد المصرى، فى تصريحات تليفزيونية إن البنت بالنسبة للرجل شيء غالى جدا ويشعر بضعفها، متابعا: كنت أنظر لعين عريسها وأقول لى أنا أعطيت لك ابنتى، وأنا متأكد أنه سيصونها، وربنا يقدره عليها، وتابع الفنان ماجد المصرى: عندما تتزوج ابنتى فهناك شيء بداخلى يتم إزاحته، فهو إحساس لا يشعر به غير الأب أو من لديه أولاد فقط، وحول طلباته من العريس قبل الزفاف، قال الفنان ماجد المصرى: أنا راجل بسيط وبشترى راجل ومصطفى زوج ابنتى رجل محترم.

حفلين زفاف لـ على غزلان وفرح شعبان

بينما احتفل اليوتيوبر علي غزلان، بزفافه على فرح شعبان، مساء الأحد الماضى، بأحد فنادق القاهرة الكبرى التى تطل على نيل القاهرة الساحر، وسط أجواء مبهجة تسودها الفرح والسرور، بحضور أسرة العروسين والمقربين والأصدقاء، وتميز حفل زفاف على غزلان وفرح شعبان، بعدة مشاهد مميزة ستظل خالدة فى ذاكرتهما والمقربين منهما إلى الأبد.

على غزلان وزوجته فرح شعبان
على غزلان وزوجته فرح شعبان
 
وواصل البلوجر على غزلان وزوجته فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، الاحتفال بشهر العسل بعد أيام من زفافهما، حيث سافرا إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد قضاء عدة أيام فى جزر المالديف.
على غزلان
على غزلان
 
ونشر غزلان صورة مع زوجته فرح، خلال جولتهما فى فرنسا وتحديدا من أمام برج إيفل، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "من باريس مع حبيبتى".
 
وخلال رحلة شهر العسل، نظم على غزلان، حفل زفاف آخر على زوجته فرح شعبان فى جزر المالديف، أثناء قضائهما شهر العسل، ونشر على غزلان صورا من الاحتفال على الطريقة التقليدية بجزر المالديف، حيث ارتدت فرح شعبان زيا تقليديا باللون الأحمر، بينما ارتدى على زى باللون الأبيض، وقال عبر فيس بوك: "بيقولوا إن كل إنسان ليه حظ من اسمه.. وعشان مراتى اسمها فرح حسيت أنها متستاهلش فرح واحد.. عشان كده عملنا فرح كمان فى المالديف".
 
عمرو دياب
عمرو دياب
 

عمرو دياب يرقص على "أنت الحظ" بصوت تامر حسين بفرح ابن شقيق حميد الشاعرى

كما أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ابن شقيق الكابو حميد الشاعرى، مساء، الجمعة الماضية، وقام بغناء أغنية "أنت الحظ" برفقة الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى، وأيضا أغنية "يتعلموا"، كما رقص مع النجمة اللبنانية نيكول سابا، على أغنية c'est la vie للنجم الجزائرى الشاب خالد.
 
وشارك احتفال النجم حميد الشاعرى بزفاف ابن شقيقه على مجدى الشاعرى، عدد من نجوم الفن منهم الفنانة أروى جودة والملحن محمود خيامى والفنان هشام عباس والفنان أحمد عصام، والشاعر تامر حسين والموزع توما، والملحن عزيز الشافعى.
 
حميد الشاعرى يحتفل بزفاف ابن شقيقه
حميد الشاعرى يحتفل بزفاف ابن شقيقه

وشارك أيضًا النجم تامر حسنى، في إحياء حفل زفاف ابن شقيق الفنان حميد الشاعرى، هذا إلى جانب مشاركة النجم هيثم شاكر، في إحياء الحفل، والذى قدم للعروسين مجموعة من أغانيه الشهيرة، ورقص عليها الحضور، كما رقصت الفنانة نيكول سابا على أنغام أغنيات الهضبة عمرو دياب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة