النيجيرى جونيور أجاى يشارك مع منتخب بلاده فى مباراة ودية

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 02:29 م
النيجيرى جونيور أجاى يشارك مع منتخب بلاده فى مباراة ودية جونيور اجاي
كتبت ـ نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مشاركة النيجيري جونيور أجاى لاعب النادى الأهلى السابق فى مباراة ودية تجمع المنتخب النيجري بلاعبيه المحليين والمنتخب النيجري أيضا بلاعبيه المحترفين.

وذكر موقع  " sport 247 " النيجيرى أن قائمة الفريقان اكتملت بانضمام العديد من اللاعبين المحليين والمحترفين والتى من المقرر إقامته اليوم على الملعب الوطنى النيجيرى. 

وأضاف التقرير أنه تم الإتفاق على إقامة المباراة الودية من قبل رئيس نادي ليون لكرة القدم ، من أجل الجمع بين لاعبي النادي المحليين واللاعبين الأجانب معا بالإضافة إلى تعزيز الوحدة والود بين اللاعبين.
 

وكان أمير توفيق قد أعلن مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأحمر، عن فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي، بعد إنهاء كافة الأمور المالية والإدارية.

بدأ جونيور أجاى مشواره مع القلعة الحمراء قادما من الصفاقسى التونسى موسم 2016 ليصنع اللاعب المجد مع الأهلى خلال 5 مواسم كللت بتحقيق 11 بطولة ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض أجاي مع القلعة الحمراء 103 مباريات في الدوري المصري سجل فيها 30 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف،كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب مسيرته داخل القلعة الحمراء متربعا على عرش قلوب الجماهير بتحقيق 4 بطولات للدوري المصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى، بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

Untitled

 

ويعد المنتخب النيجيري أحد منافسي الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية .. مواعيد مباريات مجموعة مصر في البطولة 

 

وتأتى مواعيد مباريات مجموعة مصر في دور المجموعات كالتالى:

11 يناير

نيجيريا × مصر                 الساعة 6 مساء

السودان × غينيا بيساو .. الساعة  9 مساء

15 يناير

السودان × نيجيريا  ..  الساعة 6 مساء

مصر × غينيا بيساو.. الساعة 9 مساء

19 يناير

مصر × السودان  .. الساعة 9 مساء

غينيا بيساو × نيجيريا.. الساعة 9 مساء

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة