أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير مغربية: الإسماعيلى يسعى إلى ضم بدر جادارين من الوداد

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 11:19 ص
تقارير مغربية: الإسماعيلى يسعى إلى ضم بدر جادارين من الوداد جادارين
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم، عن رغبة نادى الإسماعيلى فى التعاقد مع بدر جادارين مدافع فريق الوداد الرياضى المغربى لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

وذكر موقع "le360 سبور" المغربي، أن إدارة الاسماعيلي قررت تقديم عرض رسمي لإدارة الوداد من أجل التعاقد مع بدر جادارين خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

وأضاف أن الأرجنتيني خوان براون مدرب الدراويش أعجب بإمكانيات بدر جادارين وأعطى الضوء الأخضر لمسئولي الإسماعيلي بشأن ضم لاعب الوداد من أجل تدعيم صفوفه.
 
وأتم الموقع المغربي أن الوداد سيوافق على عرض الإسماعيلي على اعتبار أن جادارين خارج حسابات وليد الركراكى المدير الفنى للوداد. 
 
ويلتقى فريق الوداد البيضاوي مع مولودية وجدة، فى الخامسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر الدوري المغربي.
 
Untitled
 
 
وفي سياق متصل يغادر الزامبى جاستن شونجا مهاجم الإسماعيلى القاهرة اليوم بعدما أنهى مجلس إدارة النادى الأصفر برئاسة المهندس يحيى الكومى إجراءات فسخ التعاقد معه بالتراضى، بناء على توصية من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون واللجنة الفنية التى يترأسها حمادة المصرى، لعدم ظهوره بمستوى قوى مع الفريق منذ ارتدائه قميص الدراويش.
 
ووقع اللاعب صباح اليوم على جميع إجراءات فسخ التعاقد، ومن المقرر أن يغادر إلى بلاده خلال وقت متأخر من مساء اليوم.
 
ويتطلع مجلس إدارة النادى ضم لاعبين جدد على مستوى عالٍ خلال الميركاتو الشتوى لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية وتحقيق طموحات جماهيره العريقة.
 
وكان الدراويش قد تعاقد مع شونجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة ثلاثة مواسم، قادماً من نادى كيب تاون سيتى الجنوب أفريقى، لكنه لم يلعب مع الفريق سوى 4 مباريات بواقع 105 دقائق، فشل خلالها فى التسجيل أو المساهمة فى أى أهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة