رامى رضوان لـ"تليفزيون اليوم السابع": طلبت إيد دنيا من الفنانة دلال عبد العزيز فى حضور رجاء الجداوى

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 12:49 ص
رامى رضوان لـ"تليفزيون اليوم السابع": طلبت إيد دنيا من الفنانة دلال عبد العزيز فى حضور رجاء الجداوى رامى رضوان
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإعلامى رامى رضوان واحدًا من الوجوه الإعلامية البارزة على ساحة الإعلام المصرى الآن، ولديه قاعدة جماهيرية مميزة على مدار سنوات عمله الإعلامى، وفى حوار خاص لـ"تليفزيون اليوم السابع"، من تقديم رامى الحلوانى، تحدث الإعلامى رامى رضوان عن كواليس تقدمه لزواج الفنانة دنيا سمير غانم، كما طمأن الجمهور على دنيا وإيمى سمير غانم، وأنهما اقتربا من العودة من جديد للعمل والفن بعد فترة من الابتعاد بسبب فقدانهما للفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

 

وتحدث رامى رضوان عن ذكريات تقدمه لخطبة دنيا سمير غانم، وأنه طلب ذلك فى حضور الفنانة الراحلة رجاء الجداوى والفنانة ميرفت أمين، مضيفًا إنه كان يعتبر الفنانة دلال عبد العزيز بمثابة والدته بالفعل، وتأثر كثيرا لرحيلها لأنه لم يقابل فى مثل حنيتها وحبها لمساعدة كل المحيطين بها.

 

كما تحدث الإعلامى رامى رضوان عن ابنته كايلا، صاحبة الـ7 سنوات، والتى يعتبر إن كل الصفات الجميلة التى تتحلى بها هى من والدتها دنيا سمير غانم، وإنه يتفهم جيدا صفات هذه الأجيال الصغيرة من التعامل مع المنصات المختلفة والسوشيال ميديا.

وخلال تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، قال الاعلامى رامى رضوان، إنه تمنى أن يجرى لقاءا وحوارا خاصا مع النجم المصرى محمد صلاح، فهو أمنيته الكبرى خلال الفترة الحالية، متابعا أنه مشجع أهلاوى من الطراز الأول، ولكنه يحترم جماهير الزمالك بالتأكيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة