رانيا محمود ياسين تزور منزل والدها فى بورسعيد: شهد طفولته وشبابه (صور)

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 05:34 م
رانيا محمود ياسين تزور منزل والدها فى بورسعيد: شهد طفولته وشبابه (صور) رانيا محمود ياسين
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زارت الفنانة رانيا محمود ياسين، منزل والدها الراحل محمود ياسين، فى محافظة بورسعيد، والتقطت بجانبه العديد من الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "منزل أبى الذى شهد على طفولته وشبابه فى بورسعيد"، وتابعت رانيا محمود ياسين: "لما البلد يكون بورسعيد، طاقتها إيه غير السعادة".

IMG_٢٠٢١١٢٢٤_١٦٥٩١٥
 
IMG_٢٠٢١١٢٢٤_١٦٥٩٥١
 
وكان "تلفزيون اليوم السابع"، قدم بثاً مباشراً، أمس الخميس، مع أسرة الفنان محمود ياسين خلال تواجدهم واحتفالهم بإزاحة الستار عن تمثال الفنان الراحل بالمركز الثقافي الترفيهي في إطار احتفالات بورسعيد بعيدها القومى.
 
وأشادت الفنانة رانيا محمود ياسين باستقبال أهالي بورسعيد لأسرة والدها خلال الاحتفالات بالعيد القومي للمدينة الباسلة، مؤكده أنه بالفعل كلام والدها وحبه لهذه المحافظة كان حقا.
 
وأوضح الفنان محمد رياض، زوج الفنانة رانيا ياسين، أن وجود تمثال للفنان الراحل محمود ياسين وفي هذا المكان الثقافي الذي يحتوي على السينما والمسرح، إنما هو فخر واعتزاز بابن من أبناء هذه المدينة الباسلة التي رأينا فيها كل المشاعر الطيبة للمصريين.
 
IMG_٢٠٢١١٢٢٤_١٧٠٠٠٩
 
وفى الإطار ذاته، وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد، أمس الخميس، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى بمناسبة الذكرى الخامسة والستين التى تواكب عيد بورسعيد القومى_عيد النصر _ وهو عيد انتصار المقاومة الشعبية بالمدينة الباسلة على دول العدوان الثلاثي عام 1956.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة