أسطورة الكرة البرازيلية بيليه ينعى صديقه الراحل دورفال رودريجز: فقدت كرة القدم عبقريًا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 06:23 م
أسطورة الكرة البرازيلية بيليه ينعى صديقه الراحل دورفال رودريجز: فقدت كرة القدم عبقريًا بيليه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على تقديم النعي في وفاة صديقة النجم البرازيلي الراحل دورفال رودريجز، الذي رحل عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليودع صديقه قائلاً: "كل من يحب كرة القدم استيقظ حزينًا اليوم، ودّعنا صديقي العزيز، الشريك وأفضل جناح يميني في التاريخ، نادى سانتوس فقد بطلا، وفقدت كرة القدم عبقريا، ارقد في سلام يا صديقي".

بوست بيليه
بوست بيليه

واحتفل أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية، أمس، بأعياد الكريسماس وعيد الميلاد المجيد فى منزله، وذلك بعد عدة أيام من خروجه من المستشفى، التى يعالج بها من سرطان القولون، متمنيا للجميع أن يعيشوا لحظات من الحب والسلام والوحدة مثله تماما.

وقال بيليه، عبر حسابه على "إنستجرام": "أتمنى أن تعيشوا اليوم لحظات من الحب والسلام والوحدة مثلى تمامًا.. عيد ميلاد مجيد يا أصدقائى".

وغادر أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، المستشفى يوم الخميس الماضى، بعد نحو أسبوعين قضاهما فيه من أجل العلاج من ورم فى القولون.

وقال مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو البرازيلية، فى بيان له، بعد نحو أسبوعين من دخول بيليه به، إن لاعب كرة القدم السابق البالغ من العمر 81 عامًا "مستقر وسيواصل علاج ورم القولون الذي تم تحديده في سبتمبر من هذا العام".

وخضع بيليه لعملية جراحية لإزالة ورم القولون في 4 سبتمبر الماضي، وقضى شهرًا في المستشفى قبل أن يخرج لمواصلة العلاج الكيميائي من المنزل.

وكانت كيلى ناسيمنتو، ابنة بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية، قد أكدت أن والدها سيعود للمنزل قريبا، وقالت كيلى إن والدها، سوف يعود إلى المنزل قبل عيد الميلاد لقضاء هذه المناسبة مع الأسرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة