أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" على dmc.. غدًا

الأحد، 26 ديسمبر 2021 09:00 ص
انطلاق حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا" على dmc.. غدًا حكاية تقلها دهب
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصور أبطال حكاية "تقلها دهب" للفنانة الشابة سارة عبد الرحمن وهند عبد الحليم من حكايات مسلسل "إلا أنا"، وهى آخر حكايات العمل فى موسمه الثانى، ومن المقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة DMC لتقديم قصص عدد من بطلات مصر في الأولمبياد من الشباب.

حكاية "تقلها دهب" هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، وقناة DMC DRAMA ومنصة watch it ومنصات التواصل الاجتماعي لشبكة دي إم سي، ويشارك في بطولتها سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها غدا الأحد 26 ديسمبر.

الحكاية الجديدة تجسد قصة حياة بطلات مصر في الأولمبياد، وهن: هداية ملاك بطلة التايكوندو، وفريال يوسف بطلة الكاراتيه، وسمر حمزة بطلة المصارعة.

وتعرض في الثامنة من مساء اليوم الحلقة الأخيرة من الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا باسم "حلم حياتي" بطولة الفنانة الشابة مايان السيد ويوسف عثمان ومنة عرفة وسماح السعيد وهدير عبد الناصر وعدد كبير من النجوم والشباب بعد عرض 9 حلقات من الحكاية على مدار الأسبوعين الماضيين.

حكاية تقلها دهب
حكاية تقلها دهب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة