برشلونة يستفيد من ميسي اقتصاديا للخروج من أزمته رغم رحيله

الأحد، 26 ديسمبر 2021 01:19 ص
برشلونة يستفيد من ميسي اقتصاديا للخروج من أزمته رغم رحيله ميسي نجم برشلونة السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة ما زال يستفيد على المستوى الاقتصادى من نجمه السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل النادى في تجديد عقد نجمه المنتهى في شهر يونيو الماضى.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن برشلونة يحاول استغلال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الخروج من أزمته الاقتصادية، من خلال استمراره في بيع قمصان للاعب تحمل توقيعه بأسعار باهظة.

وأضافت الصحيفة أن متاجر النادى الكتالونى تقوم ببيع قمصان البرغوث الأرجنتيني تحمل توقيعه بسعر 1170 يورو، كما يقوم ببيع شارة القيادة بسعر 643 يورو.

ورحل ميسي عن برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الأخير، بعد أن قضى معظم مسيرته الكروية ضمن صفوف النادى الكتالونى، بعد فشل برشلونة فى تجديد عقد اللاعب. 

وفى سياق آخر، حقق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، انطلاقة مخيبة للآمال في الموسم الجارى 2021-2022، مع البي إس جى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الإسبانى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن ميسي حقق أسوأ سجل تهديفى في مشواره خلال الفترة بين بداية الموسم وصولا لفترة أعياد الميلاد، حيث سجل النجم الأرجنتينى 6 أهداف فقط في 16 مباراة شارك فيها بقميص باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وسجل ميسي 5 أهداف في 5 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بينما هز الشباك مرة واحدة في 11 مباراة، شارك فيها بالدوري الفرنسي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة