أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات مان سيتي ضد ليستر سيتي قبل قمة الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 12:50 م
تاريخ مواجهات مان سيتي ضد ليستر سيتي قبل قمة الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليستر سيتي الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتفوق فريق مانشستر سيتي على ضيفه ليستر سيتي، في تاريخ مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

اصطدم فريق مان سيتي بمنافسه ليستر ستي في 124 مرة بالدوري الإنجليزي، مقسمين ما بين 61 إنتصاراً لصالح الفريق السماوي، مقابل 32 فوز للثعالب، وحسم التعادل نتيجة 31 لقاء بينهما، وسجل السيتيزينز 231 هدفاَ، وإستقبل 161 هدفاً.

ويعد أكبر فوز في تاريخ مواجهات الدوري الإنجليزي، بنتيجة 6-0 لصالح مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي، في 11 نوفمبر 1967.

يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول الوصيف برصيد 41 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

يمر مانشستر سيتي بحالة من التألق على مستوى النتائج، بعد سلسلة إنتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، وهو ما وضعه أعلي قمة جدول ترتيب البريميرليج. 

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في آخر 8 جولات متتالية بالدوري الإنجليزي، وكان آخرها فوزه على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة على ملعب "سانت جيمس بارك".

ويسعي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إلي الإستمرار في سلسلة الإنتصارات، والخروج بالثلاث نقاط من مباراة ليستر، خاصة في ظل ملاحقة ليفربول المستمرة له من أجل خطف الصدارة.

في المقابل، يخوض ليستر سيتي مباراة السيتيزنز بمعنويات منخفضة بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية عقب الخسارة من ليفربول بركلات الترجيح في دور ربع النهائي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 3-3.

ويعيش فريق ليستر سيتي بفترة من التخبط على مستوى النتائج في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 16 مباراة بالبطولة مقسمين ما بين 6 انتصارات، وخسر مثلهم، وتعادل في 4 لقاءات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة