أسترالي يصطحب صندوق قمامة في نزهة لــ 5 ساعات.. اعرف السبب

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 06:00 م
أسترالي يصطحب صندوق قمامة في نزهة لــ 5 ساعات.. اعرف السبب الصور التى التقطها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت موقع الجارديان أن كارل ستانوجيفيتش، المصور البالغ من العمر 54 عامًا في أستراليا، قد انتشر على نطاق واسع بعد أن طلب جاره نيك دوهرتي منه خدمة من خلال إرسال رسالة نصية إليه وهي "إخراج صناديق القمامة" أثناء تواجده بعيدًا. وهنا أثبت المصور روح الفكاهة والمزاح بتحويل محادثة قصيرة مع جاره إلى نزهة محلية موثقة بالصور برفقة صندوق القمامة.

وفي الصباح حمل المصور معدات التصوير الخاصة به وسحب صندوق النفايات من منزل جاره وقام بتفريغه من القمامة وربطه بالدراجة ليخرج به بالفعل فى نزهة طافت بالمطاعم والأسواق والمعالم البارزة بمدينة ماكاي في ولاية كوينزلاند.

وعلى طول الطريق ظل ستانوجيفتش يحاكي دور المرشد السياحي ويتوقف لالتقاط الصور مع المارة والعمال وبجانبه صندوق النفايات الخاص بجاره.

ويقول المصور إن بعض عمال البلدية في المدينة كانوا يوقفونه بين الحين والآخر لاشتباههم حول ما إذا كانت جولته الغريبة تخفي سرقة أو مخالفة، وبعد نزهة استمرت لنحو 5 ساعات عاد ستانوجيفتش إلى صديقه يقول إنه قد أكمل تنفيذ طلبه على أكمل وجه.

وقال المصور عن جاره: "أعرفه من عامين، وكثيراً ما نخرج معاً، قال لي خذ صندوق النفايات إلى الخارج ففعلت، ولو قال ضع صندوق النفايات في الخارج لاكتفيت بذلك". 

وعلق على الانتشار الواسع الذي حظيت به الجولة مع صندوق النفايات: "كانت الفكرة برمتها تتعلق برسم الابتسامة على وجوه الناس، لكن لم أتوقع انتشارها حول العالم بهذه الصورة". 

مصور يصطحب صندوق قمامة في جولة
مصور يصطحب صندوق قمامة في جولة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة