الإسماعيلى يستقر على تجميد شكرى نجيب بعد توقيعه لبيراميدز

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 12:06 م
الإسماعيلى يستقر على تجميد شكرى نجيب بعد توقيعه لبيراميدز شكرى نجيب لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى، على تجميد شكرى نجيب مهاجم الفريق لنهاية الموسم بعد رفضه كل المحاولات التي بذلت معه لتمديد تعاقده مع الدراويش والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى وإصراره على إنهاء عقده مع القلعة الصفراء لتفعيل العقد الذى وقعه مع بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وكان الإسماعيلى قد قدم عرضاَ لشكرى نجيب لتمديد تعاقده مقابل  5 مليون جنيه في الموسم الواحد وتزيد 500 ألف جنيه في الموسم الثانى والثالث خلال المفاوضات الماراثونية التي قادتها معه اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن ولجنة التعاقدات والتي تضم أحمد سمير فرج وسمير نصر وأحمد الشيخ، قبل أن يرفض اللاعب العرض بناء على نصيحة أسرته التي ترغب في انتقاله لبيراميدز حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل.

ويأتي قرار الاسماعيلى بتجميد شكرى نجيب بعد نجاح لجنة التعاقدات فى ضم مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز البالغ من العمر 25 عاما، وذلك على سبيل الإعارة، حيث شمل العقد على وضع بند بأحقية النادى الأصفر فى شراء اللاعب، بناء على رغبة خوان براون المدير الفنى للدراويش.

وكان مجلس إدارة النادى الاسماعيلى قد أنهى ملف تمديد تعاقد النجوم بنجاح كبير بعد تمديد تعاقد الثلاثى باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وعماد حمدى لاعبو الفريق للحفاظ على الهيكل الاساسى للدراويش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة