تشيلسي يرصد 80 مليون يورو لضم رودريجو نجم ريال مدريد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 11:50 ص
تشيلسي يرصد 80 مليون يورو لضم رودريجو نجم ريال مدريد رودريجو جوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي تشيلسي الإنجليزي، لضم البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد الإسباني، والبالغ من العمر 20 عاماً خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "El Nacional"الإسبانية، فإن البرازيلي رودريجو جوس جناح ريال مدريد، أثار إهتمام الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، لإمكانياته المميزة في مركز الجناح الأيمن، وهو ما يمثل دعم كبير للبلوز في الجانب الهجومي.

وأضافت الصحيفة، أن مسئولي تشيلسي رصدوا مبلغ 80 مليون يورو، لإغراء ريال مدريد من أجل الموافقة على بيع البرازيلي رودريجو جوس سواء في فترتي الإنتقالات الشتوية أو الصيفية 2022.

يذكر أن البرازيلي رودريجو جوس شارك في 20 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات، خلال الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز هدفين و3 تمريرات حاسمة.

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية، عن أحقية الألماني أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي، في التفاض مع أي ناِد أخر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن روديجير مدافع تشيلسي، يملك حق التفاوض مع أي نادِ في يناير، وتوقيع إتفاق حاسم على الإنتقال إلي صفوفه نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2022.

أضافت، أن ريال مدريد الأقرب للتوصل إلي إتفاق مع الألماني أنطونيو روديجير في إنتقالات يناير، تمهيداً لضمه بشكل نهائي إلي صفوف المرينجي.

أكملت، إن أنطونيو روديجير قرر الرحيل عن تشيلسي، بسبب رفض إدارة البلوز زيادة راتبه السنوي، حيث يريد 12 مليون يورو في الموسم الواحد، فيما عرض مسئولي النادي اللندني 8.5 مليون يورو، لكنه رفض ويتمسك بالرحيل عن "ستامفورد بريدج".

واختتمت الصحيفة، إن بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ينافسان ريال مدريد بقوة، على خطف المدافع الألماني أنطونيو روديجير صاحب الـ 28 عاماً.

يذكر أن أنطونيو روديجير شارك مع تشيلسي في 24 مباراة بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز هدفين و4 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة