تعملى إيه لو الأكس بعتلك رسالة تهنئة بالعام الجديد؟..اعرفى نصيحة خبيرة العلاقات

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 10:00 م
تعملى إيه لو الأكس بعتلك رسالة تهنئة بالعام الجديد؟..اعرفى نصيحة خبيرة العلاقات استقبال رسالة من الحبيب السابق
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرسل العديد من الأشخاص بعضهم لبعض رسائل تهنئة بمناسبة حلول العام الجديد سواء من خلال مواقع التواصل الإجتماعى أو حتى الهاتف المحمول، وقد تكون من بين هذه الرسائل واحدة مرسلة من الحبيب السابق، الذى قد تتفاجأ به الفتاة، بعد استطاعت أن تنساه وتبدأ حياتها من جديد ولكن قد تشعر ببعض الحنين إليه ولذكرياتها معه، وتصبح فى حيرة من أمرها تستمر فى الإبتعاد عنه أم تعود له مرة أخرى، وهذا ما نستعرضه فى التقرير المنشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

الوحدة أفضل من تكرار تجربة عاطفية فاشلة

قالت "Kate Mansfield" خبيرة العلاقات: "عندما نشعر بالوحدة، خاصة في أوقات مثل رأس السنة، فإن إرسال رسائل نصية من الحبيب السابق قد تكون مغرية للغاية..ومع ذلك ، علينا أن نتذكر أننا غالبًا ما ننظر إلى الوراء بنظارات وردية اللون، وعادة ما يكون هناك سبب لعدم نجاح العلاقة..لذلك من المهم تذكر أسباب فشل العلاقة فى السابق، للتفكير وأخذ قرار هل الحبيب السابق يستحق فرصة مرة أخرى أم لا؟".

تابعت كيت: " هناك استثناءات وأحيانًا يكون لم الشمل مع الحبيب السابق فكرة جيدة، ولكن إذا كان الأمر كذلك، يجب التفكير مليًا في الأمر، والعودة للحبيب لأنه يستحق فرصة أخرى وليس بسبب الشعور بالوحدة".

وتعتقد كيت أن عدم الشعور بالراحة والوحدة هى أحد الأسباب الشائعة التي تجعل الأشخاص يتفاعلون مع رسائل شركاء حياتهم السابقين، حيث قالت : "العودة للحبيب السابق للتخلص فقط من الشعور بالوحدة، يجعل الإنسان يشعر بالوحدة على المدى الطويل..لذلك يجب أن يظل الإنسان بمفرده ليتيح لنفسه فرص جديدة للتعرف على أشخاص جدد قد يجد من بينهم من يستحق أن يبدأ معه علاقة عاطفية جديدة.

ونصحت كيت بالعودة للحبيب السابق فى حالة واحدة، وهى التأكد من إنه يستحق فرصة أخرى، وذلك لتفادى تكرار نفس المأساة مرة أخرى.

الشعور بالحيرة
الشعور بالحيرة
التفكير فى الحبيب السابق
التفكير فى الحبيب السابق
رسالة من الحبيب السابق
رسالة من الحبيب السابق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة