جوائز جلوب سوكر 2021.. تشيلسي يتفوق على الأهلي في سباق أفضل ناد في العالم.. مبابى يحصد جائزة أفضل لاعب.. إيطاليا تتفوق على منتخبات العالم ومانشينى أفضل مدرب.. تكريم خاص لـ رونالدينيو.. وليفا يحصد جائزة مارادونا

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 07:57 م
جوائز جلوب سوكر 2021.. تشيلسي يتفوق على الأهلي في سباق أفضل ناد في العالم.. مبابى يحصد جائزة أفضل لاعب.. إيطاليا تتفوق على منتخبات العالم ومانشينى أفضل مدرب.. تكريم خاص لـ رونالدينيو.. وليفا يحصد جائزة مارادونا مبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم مساء اليوم، الإثنين، حفل "جلوب سوكر"، لتوزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي، بحضور نخبة من نجوم الساحرة المستديرة فى العالم.

مبابى أفضل لاعب في العالم

توج النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021 من "جلوب سوكر".

وحصد مبابى الجائزة متفوقا على العديد من النجوم في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الألماني، النجم المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

 

تشيلسي يتفوق على الأهلى

توج نادى تشيلسي، بجائزة أفضل نادى في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021.

وكانت القائمة النهائية للأندية المُرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021 ضمت كل من: النادي الأهلي، بجانب الهلال السعودي، فضلًا عن بطل دوري أبطال أوروبا تشيلسي الإنجليزي، وكذلك ماتشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

FHoI0IYXEAc5wjd
 

مانشينى أفضل مدرب

توج روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بجائزة أفضل مدرب في العالم 2021 من "جلوب سوكر".

وحصد مانشينى الجائزة متفوقا على العديد من المدربين في التصويت الجماهيرى على الموقع الرسمي للجائزة، وهم: ديديه ديشامب، هانز فليك، بيب جوارديولا، ليونيل سكالونى، توماس توخيل.

FHoUj5OWQAkqLP7
 

بونوتشى أفضل مدافع ودوناروما "ملك" الحراس

توج ليوناردو بونوتشى، لاعب يوفنتوس، بجائزة أفضل مدافع في العالم 2021 من "جلوب سوكر"، فيما حصد الإيطالى جيانلويجى دوناروما، حارس منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان بجائزة أفضل حارس مرمى فى العالم بالعام الجارى 2021.

FHoJpwsXEAYVwWw
 

إيطاليا أفضل منتخب

توج منتخب إيطاليا بجائزة أفضل منتخب في العالم 2021 بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متفوقا على الأرجنتين الحائز على "كوبا أمريكا"، وفرنسا بطل العالم "روسيا 2018"، ومنتخب البرازيل بالإضافة إلى المنتخب المغربي.

 

رونالدو أفضل هداف فى التاريخ

فاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل هداف فى تاريخ كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر"، ولم يشارك رونالدو فى الحفل لكنه ظهر فى فيديو قائلا "سعيد بهذه الجائزة، وأتمنى للجميع حظ موفق".

FHoOrwLXoAovtgw
 

ليفاندوفسكى يحصد جائزة مارادونا

توج الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة ماردونا لأفضل هداف في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 المقامة حالياً في الامارات.

وسجل "أفضل هداف في العام" في عام 2021 من 64 هدفًا و10 تمريرات حاسمة.

وعلق الحساب الرسمي لجائزة "جلوب سوكر 2021" على تتويج ليفاندوفسكي على أفضل لاعب في العالم عبر "تويتر": " اللاعب الرائع روبرت الذي حطم الأرقام القياسية مثير دائمًا للمشاهد، وهذا يجعله محبوبًا للجماهير كما فعل مارادونا ، مما يجعله المرشح المثالي لجائزة مارادونا لهذا العام".

 

رونالدينيو يحصد جائزة أفضل مسيرة

فاز الساحر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وميلان السابق، بجائزة أفضل مسيرة في كرة القدم والمقدمة من "جلوب سوكر"، وقال السليساو  "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا، وفخور بهذه الجائزة، وأتمنى عاما سعيدا للجميع".

 

نادي "زد" أفضل أكاديمية للشباب في أفريقيا

فاز نادي "زد" بجائزة أفضل أكاديمية للشباب في إفريقيا لعام 2021، من جلوب سوكر خلال حفل توزيع جوائز الأفضل فى عالم كرة القدم خلال العام الجارى 2021، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

وتسلم أنسي ساويرس رئيس مجلس إدارة نادى زد الرياضى، الجائزة خلال الحفل الذى أقيم فى دبى لتوزيع جوائز الأفضل سنويا.

FHoFypsXoAolXf-
 

لاعبة برشلونة الأفضل في العالم

توجت أليكسيا بوتياس، لاعبة برشلونة الإسبانى، بجائزة أفضل لاعبة في العالم خلال 2021 من "جلوب سوكر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة