سهرة رأس السنة.. تامر حسنى فى لقاء استثنائى مع منى الشاذلى

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 03:00 م
سهرة رأس السنة.. تامر حسنى فى لقاء استثنائى مع منى الشاذلى الفنان تامر حسنى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفالا برأس السنة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، النجم تامر حسني في لقاء استثنائي ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، يذاع يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.
 
الفنان تامر حسنى
الفنان تامر حسنى
 
يتحدث تامر خلال اللقاء عن كواليس النجاحات المتتالية التي حققها خلال مشواره الفني، سواء في التمثيل أو الغناء على مدار عشرين عاما، منذ ظهوره على الساحة الفنية لأول مرة وحتى الآن.
 
تامر حسنى خلال استضافته ببرنامج معكم
تامر حسنى خلال استضافته ببرنامج معكم
 
كما يحكي لأول مرة عن بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.
 
الإعلامية منى الشاذلى وتامر حسنى
الإعلامية منى الشاذلى وتامر حسنى
 
وخلال اللقاء يقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الاستوديو، كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.
 
الفنان تامر حسنى والإعلامية منى الشاذلى
الفنان تامر حسنى والإعلامية منى الشاذلى

تامر حسنى
تامر حسنى
 
ونشر تامر حسنى عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديو انستجرام، مجموعة صور من اللقاء وبعضهم تجمعه بالإعلامية، وعلق عليهم"انتظرونى إن شاء الله مع الإعلامية الجميلة منى الشاذلى فى حلقة بجد مش عادية فى سهرة رأس السنة وكل الشكر والتقدير لإدارة التلفزيون المصرى من خلال محطة #cbc egypt عن تكريمي بدرع فنان العام".
 
وعبر جمهور تامر حسنى من خلال تعليقاتهم عن انتظارهم للحلقة، مؤكدين أنها ستكون "أحلى سهرة في السنة" وكتب آخرين "مستنين على نار"، "يا فنان ربنا يوفقك ودايما نشوفك ناجح "، "أحلى خبر".
 
وحقق تامر حسنى نجاحاً كبيرا فى عام 2021، على مستوى الغناء والتمثيل، حيث سجلت حفلاته حضورا جماهيريا كبيرا سواء في مصر أو الوطن العربى، كما حقق فيلمه الأخير "مش أنا"، نجاح لافتا على المستوى المصرى والعربى بعد عرضه فى دور السينما العربية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة