لا يفوتك.. تعرف على موعد قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 05:30 م
لا يفوتك.. تعرف على موعد قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا قرعة دوري ابطال افريقيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لسحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال غدا الثلاثاء، بمشاركة 16 ناديا على رأسهم الأهلى والزمالك.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا

وتبدأ مراسم سحب قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الواحدة ظهراً غدا بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعتها عبر الصفحات الرسمية للاتحاد الإفريقي، بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأهل 16 فريقًا لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، تم تقسيمها إلى 4 مستويات بحسب التصنيف، يتأهل عنها 8 فرق إلى الدور ربع النهائي.

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تصنيف الأندية
 

ومن المقرر أن يتم سحب قرعة دوري الأبطال وفقًا للتصنيف المعتمد من الكاف على أن يكون في التصنيف الأول كل من الأهلي والترجي والوداد والرجاء، فيما يضم التصنيف الثاني كل من الزمالك والنجم الساحلي وصن داونز وحوريا كوناكري، وفى التصنيف الثالث الهلال وشباب بلوزداد ووفاق سطيف وبيترو أتليتكو، وفى التصنيف الرابع المريخ وساجراد وامازولو وجالاكسي.

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. حضور موسيمانى
 

وقرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى تأجيل سفره لبلاده حتى يشارك في قرعة بطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى أن موسيمانى  سيكون سفيراً لقرعة دوري الأبطال 2021-22 وكأس الكونفدرالية 

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة محتملة بين الأهلي والزمالك

وتأهل الأهلي والزمالك إلى دور الـ16 بدوري الأبطال على حساب الحرس الوطني بطل النيجر وتوسكر الكيني بمجموع 7-2 و5-0 على الترتيب.

ووفقًا التصنيف المعلن من الكاف، فمن الوارد أن يقع الغريمين الأهلي والزمالك وجها لوجه في مجموعة واحدة، وهو ما يجعل الجميع يترقب القرعة بشغف كبير.

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. مواعيد مباريات دور المجموعات

كان الاتحاد الإفريقي كشف عن مواعيد مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث إن الجولة الأولى ستقام يومى11 - 12 فبراير 2022، والجولة الثانية 18 - 19، والجولة الثالثة 25 - 26، بينما تقام الجولة الرابعة يومى 11 - 12 مارس، والجولة الخامسة 18 - 19 ، وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومى 1 - 2 أبريل.

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة