هكذا احتفل زعماء العالم بعيد الميلاد.. جو وجيل بايدن يهنئان الأمريكيين ويتمنيان الراحة والفرح.. ميجان ماركل والأمير هارى يكشفان عن أول صورة لابنتهما احتفالا بالمناسبة.. ورئيس بوليفيا يقدم الهدايا للأطفال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 04:00 م
هكذا احتفل زعماء العالم بعيد الميلاد.. جو وجيل بايدن يهنئان الأمريكيين ويتمنيان الراحة والفرح.. ميجان ماركل والأمير هارى يكشفان عن أول صورة لابنتهما احتفالا بالمناسبة.. ورئيس بوليفيا يقدم الهدايا للأطفال جو وجيل بايدن
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل عدد من زعماء العالم بقرب عيد الميلاد المجيد، على الرغم من العام الصعب الذى عاشوه بسبب الأزمات الاجتماعية والاقتصادية فى بلدانهم، وأحتفل كل منهم بطريقته الخاصة.

 

جو وجيل بايدن يهنئان الأمريكيين: نتمنى لكم الراحة والفرح
 

احتفل الرئيس الأمريكى جو بايدن، بمناسبة عيد الميلاد، حيث ظهر الرئيس برفقة زوجته السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، في صورة من البيت الأبيض وسط زينة الكريسماس، وعلق الرئيس الأمريكى على الصورة التى نشرها حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، "من عائلتنا إلى عائلاتكم، عيد ميلاد سعيد.. أتمنى أن يمتلئ وقتك مع أحبائك بالدفء والراحة والفرح في موسم الأعياد هذا".

جو وجيل بايدن
جو وجيل بايدن

 

ميجان ماركل والأمير هاري يكشفان عن أول صورة لابنتهما بمناسبة عيد الميلاد
 

كشف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل عن صورة ابنتهما ليليبيت 'ليلي' ديانا مونتباتن وندسور لأول مرة منذ ولادتها في 4 يونيو، حيث شارك الزوجان ، وهما أيضًا والدان لأرتشي البالغ من العمر عامين ، الصورة الأكثر روعة للطفل ليلي في بطاقة عيد الميلاد لهذا العام ، والتي تُظهر العائلة بأكملها في حالة معنوية جيدة.

ميجان وهاري يكشفان عن صورة ابنتهما الالولي
ميجان وهاري يكشفان عن صورة ابنتهما الالولي

 

وعلقا علي الصورة بـ  "هذا العام ، 2021 ، رحبنا بابنتنا ، ليليبت ، في العالم. جعلنا أرشي "ماما" و "بابا" ، وجعلتنا ليلي عائلة"

وأضافا "بينما نتطلع إلى عام 2022 ، قدمنا ​​تبرعات نيابة عنك للعديد من المنظمات التي تكرم وتحمي العائلات - من أولئك الذين تم نقلهم من أفغانستان ، إلى العائلات الأمريكية التي تحتاج إلى إجازة والدية مدفوعة الأجر."، وذلك حسبما نشر موقع hello.

وكانت قد زعمت دانييلا إلسر الخبيرة الملكية أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بعد أن فقدا شعبيتهما في المملكة المتحدة، لم يستطيعا  تحقيق أى شعبية بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً لما ذكره موقع" latest " وأضافت أن الملكة والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون انتشرت صورهم على أغلفة المجلات في أمريكا حيث سلطوا الضوء على الاهتمام العام المستمر في وندسورز ستايتسايد، في حين أن دوق ودوقة ساسكس فشلوا في بناء نوع من الدعم الواسع الذى توقعه الكثيرون .

 

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرة عيد الميلاد ويقدم الهدايا للأطفال
 

أضاء رئيس بوليفيا ، لويس آرس ، أضواء شجرة عيد الميلاد في ساحة موريللو في لاباز وقدم الهدايا للأطفال، وفقا لصحيفة "اولا " الإسبانية.

رئيس بوليفيا
رئيس بوليفيا

ووصل آرس مع زوجته ، ووزير الخارجية روجيليو مايتا، ورئيس مجلس النواب ، فريدى مامانى لورا ، والنائبة ماريلا نيلا برادا ، ووزراء آخرون إلى ساحة موريللو، الميدان الرئيسى فى لاباز ، حيث قام الرئيس بإضاءة أنوار شجرة عيد الميلاد التى يبلغ ارتفاعها 8 أمتار وفيها العديد من الزخارف الملونة.

رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد
رئيس بوليفيا يشعل أنوار شجرةعيد الميلاد

وقال آرس في خطابه "أتمنى أن تمتلئ إجازات نهاية العام ، وخاصة عيد الميلاد ، بالسلام والمحبة في جميع منازل بلدنا الحبيب"، ووزع مع الوزراء الحقائب التي تحتوي على ألعاب للأطفال الذين حضروا الحدث.

في وقت لاحق ، قام آرس مع زوجته والوزراء بجولة في الساحة حيث قدم العديد من الأطفال رقصات عيد الميلاد التقليدية مثل Chuntunqui ، وهي رقصة تقليدية للمنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة